سبب ابتسامة السيسي أثناء خطابه بعد حادث سيناء

أجتماع مطول عقده الرئيس عبدالفتاح السيسي مع قيادات المجلس الاعلى للقوات المسلحه، ناقش خلاله تداعيات الازمه في العريش وتطور الاوضاع هناك، ثم ناقشا الخطه الامنيه لمواجهة الارهاب الاسود في سيناء، لتنتهى المناقشات إلى ترقية اللواء أسامه عسكر إلى رتبه فريق، بالاضافه إلى تكليفه بالعملية العسكرية لمواجهة الارهاب في سيناء ومنحه كل الصلاحيات والامكانيات اللازمه لذلك، ثم تحدث الرئيس إلى الشعب 12 دقيقة كامله على الهواء مباشره وخلفه قيادات المجلس العسكرى.

سبب ابتسامة السيسي أثناء خطابه بعد حادث سيناء 1 1/2/2015 - 3:49 ص

بخطاب مباشر وعينيان صارمتان تنمان عن الجديه التامه، تحدث الرئيس السيسى، كما كرر الرئيس أستخدام جمله “بيكوا يا شعب مصر ” للدلاله على أهميه  أتحاد كل المصريين لمواجهة الارهاب، وشدد الرئيس في كلمته على أن مصر تواجه أخطر تنظيم سرى مسلح ومنظم عرفته البشرية خلال القرنين الماضيين.

وبحده لم نعهدها منه، ثمن الرئيس أرتفاع الروح المعنويه للقوات المسلحه والشرطه رغم الحادث الاليم، مشدداً على أن رجال مصر من الجيش والشرطه لن يتركوا سيناء للأرهاب، وقالها صراحهً “يا نحررها يا نموت فيها، معندناش بديل “.

وفي تحليل إلى الزميله “مصراوى” قدم الطبيب النفسى المعروف سعيد عبدالعظيم تحليلاً لاداء السيسي خلال كلمته، حيث أكد سعيد أن أبتسامه السيسي طبيعه فيه وأنها غير مصطنعه ولا يمكن أن تؤخذ عليها ولا يقبل تفسيرها بأن “الرئيس يبتسم والجنود قتلى والجراح لم تضمد بعد “.

كما أشار سعيد إلى أن الحاله المضطربه والعصبيه التي ظهر عليها الرئيس السيسي طبيعيه تماماً لأن الدوله في حاله حرب، وجنود القوات المسلحه يقتلون على أرض سيناء، والقوات المسلحه والقياده السياسية للبلاد وعلى رأسها السيسي في موقف لا تحسد عليه على الاطلاق وبالتإلى تحت كل تلك الضغوط من الطبيعي أن ينفعل الرئيس والا تستقيم لغه جسده مع الخطاب العفوى الذي تبناه.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (1)