سبب إنتحار الفنان “عبدالمنعم إسماعيل” بطريقة مأساوية

يعتبر النجم الراحل عبدالمنعم إسماعيل واحد من أهم نجوم الوسط الفني المصري في العصر الذهبي له قديماً، وقد ظهر في عدد ليس بالقليل من الأعمال الفنية المتنوعة وأغلب تلك الأعمال كوميدي، وهو ما جعله يكتسب شهرة كبيرة جداً في الوسط، ولكنه لم يقم بتقديم أي دور بطولة أثناء فترة تواجدة بالوسط الفني.

عبدالمنعم إسماعيل

وقد عاني النجم الراحل من الكثير من المشاكل خاصة المشاكل المالية، بالرغم من أنه قدم ما يقرب من 200 عمل فني، ولكنه بالرغم من ذلك لم يتقاضي المبالغ المالية الكافية التي تسمح له أن يعيش حياة كريمة، ويتعرض للعديد من الديون التي أدت به في النهاية إلي الإنتحار بشكل مأساوي لكي يتهرب من الديون التي أحاطت به ودمرت حياتة.

حيث قام النجم الراحل عبدالمنعم إسماعيل بإلقاء نفسه في مياه النيل ليتخلص من حياته وكل المشاكل التي كانت تحيط به، وذلك بعدما قامت المدرسة بطرد أولاده بسبب عدم قدرته على دفع المصاريف المدرسية الخاصة بهم، وهو ما جعله يشعر بالحزن الشديد ويقرر إنهاء حياتة ليتخلص من كل تلك الهموم.

وفي الأيام الأخيرة للفنان الراحل لم يكن له أي ظهور في أي عمل فني، فقد إبتعد جميع المنتجين عن الإستعانة به في الأدوار، بالرغم من أنه كان يوافق على أي عمل يتم تقديمه إليه ويوافق أيضاً على أي أجر حتى لو بسيط للغاية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.