ساعة الصفر. محافظة القاهرة تحدد آخر تحذير لمنع دخول أى مواطن مصلحة حكومية

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة منع دخول أى مواطن أى مصلحة حكومية، بدون الحصول على تطعيم فيروس كورونا، أول ديسمبر، ولفت إلى أن الأمر يأتي امتثالًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، بضرورة فرض عقوبة على الرافضين للحصول على لقاح كورونا، وتسعى مصر إلى تطعيم العديد من المواطنين، فخصصت مراكز جديدة للتطعيم، وضخت كميات كبيرة من اللقاحات المعتمدة.

ساعة الصفر. محافظة القاهرة تحدد آخر تحذير لمنع دخول أى مواطن مصلحة حكومية 1 18/10/2021 - 8:08 م

موعد منع دخول الموطن مؤسسة بدون لقاح كورونا

وأوضح اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة أنه تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة وقت جميع الإمكانيات لحصول المواطن على لقاح كورونا، خاصة أن هذه اللقاحات مطبقة في دول العالم، ولا يوجد سبب لرفض الحصول على لقاح كورونا، قائلًا أن الدولة تهدف إلى رفع الضرر عن المواطنين والحفاظ على صحتهم من الوباء التاجي.

تطعيمات الطلاب في جامعة كفر الشيخ 2021

وفي اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة اليوم الاثنين دعا اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مديري المديريات على ضرورة التنسيق مع وزارة الصحة من أجل الانتهاء من كل العاملين بالقطاع قبل 15 نوفمبر المقبل.

وأوضح خالد عبد العال أن هناك وحدات متنقلة في معظم الأماكن لتطعيم المواطنين لقاح كورونا بكل سهولة ويسر، ووجه محافظ القاهرة رسالة طمأنينة إلى المواطنين بضرورة الحصول على لقاح كورونا، قائلًا أن اللقاحات آمنة وفعالة ولا ضروري للخوف منها، مؤكدًا أن جميع اللقاحات المتوفرة كلها آمنة.

قرارات صارمة من الحكومة لحصار كورونا

وأصدرت الحكومة عدد من القرارات الخاصة بالطلاب والموظفين غير الراغبين في الحصول على لقاح كورونا، وأوضحت أنه لن يسمح لأى موظف بدخول مقر عمله بدون الحصول على لقاح كورونا، وأن آخر موعد لذلك يوم 15 نوفمبر المقبل.

وأوضحت الحكومة أنه في حال رفض الموظف الأمر عليه إجراء تحليل بى سى ار كل أسبوع على نفقته للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.