سارة عبدالرحمن ترد على منتقدي مسلسل سابع جار واتهامه بتقديم السم في العسل

يواجه مسلسل سابع جار موجة كبيرة من النقد، والذي يعرض حاليا من خلال قناة cbc الفضائية حيث أثار المسلسل حالة كبيرة من الجدل عندما اتهمه البعض بأنه يقدم السم في العسل، فالأحداث التي يدور حولها المسلسل والنماذج التي قدمها تدعو إلى أفكار وسلوكيات غريبة على مجتمعنا الشرفي وعاداتنا المصرية، وفي نفس الوقت فقد حقق المسلسل نسبة كبيرة من المشاهدة ونجح في تصدر الترند في مصر والسعودية بصفة دائمة وإن اختلف الترتيب الذي يحتله المسلسل في دائرة اهتمام المشاهد العربي.

سارة عبدالرحمن ترد على منتقدي مسلسل سابع جار واتهامه بتقديم السم في العسل 1 18/12/2017 - 1:08 ص

سارة عبدالرحمن ترد على منتقدي مسلسل سابع جار واتهامه بتقديم السم في العسل

الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن والتي قدمها مسلسل سابع جار بقوة، من خلال أداءها لشخصية “هبة” ابنة الفنانة دلال عبدالعزيز، وشقيقة دعاء وعبدالرحمن ولها شخصية مختلفة عنهما حيث أنها تتميز بشخصية قوية وجريئة، وقد استطاعت سارة لفت أنظار الكثيرين بأداءها في العمل الدرامي، وقد علقت سارة على حالة الجدل التي استطاع المسلسل اثارتها بأنها سعيدة جداً لما حققه المسلسل.

مسلسل سابع جار
مسلسل سابع جار

ونفت سارة ما تم توجيهه للمسلسل بأنه يقدم السم في العسل، وأن المسلسل يقدم نماذج سلبية كي نتعلم منها فلا يعقل أن ندفن رأسنا في الرمال متجاهلين ما يحدث حولنا، واستشهدت سارة بالسهرة الدرامية ” جواز على ورق سوليفان ” والتي قدمها الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، وكانت تتحدث عن الزواج العرفي وكانت سببا في لفت الآنظار إلى خطورة العرفي والمشاكل التي تنتج عنه.

مسلسل سابع جار
مسلسل سابع جار

وأشارت سارة إلى سعادتها الكبيرة بحالة الحوار التي فتحها المسلسل بين طبقات المجتمع المختلفة بأفكارها المتنوعة، وأكدت بأن فتح الحوار هو ما نبحث عنه بدل من هجوم طرف على الآخر.

مسلسل سابع جار الجزء الأول
مسلسل سابع جار الجزء الأول

جدير بالذكر أن سارة عبدالرحمن تشارك حاليا في الجزء الثاني من فيلم ” الكنز”بطولة النجم محمد رمضان، وهو من إنتاج وليد صبري وإخراج شريف عرفه


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.