(سارة طارق) أرملة الفنان (سعيد طرابيك) تعلن سبب وفاة جنينها في شهره الأول

ما زالت أرملة الفنان الراحل (سعيد طرابيك) سارة طارق، تثير الكثير من التساؤلات وتثير حيرة الكثير من محبي ومتابعي زوجها الفنان الراحل، فكان الجميع يتوقع أنه بعد وفاة سعيد طرابيك أن يتم اسدال الستار على أحداث هذا الزواج الذي أثار غضب الكثير من الجماهير.

(سارة طارق) أرملة الفنان (سعيد طرابيك) تعلن سبب وفاة جنينها في شهره الأول 1 22/1/2016 - 11:15 ص

ولكن حدث العكس فبعد وفاة الفنان سعيد طرابيك مباشرة، حدثت خلافات كبيرة بين أرملة سعيد طرابيك وعائلته، وقد وصلت هذه الخلافات إلى حد الشتم بألفاظ خارجه، والإشتباكات بالأيدي داخل سرادق العزاء.

هذا واليوم قامت (سارة طارق) بالإدلاء بتصريح خطير وهام عن مولودها الذي كانت تنتظره، حيث أنه قبل وفاة سعيد طرابيك بأيام قليلة اكتشفت سارة طارق حملها، وكانت تنتظر هذا المولود الذي سيحمل اسم الفنان الراحل.

ولكن صرحت (سارة طارق) اليوم بأن ابنها من الفنان سعيد طرابيك قد مات في بطنها نتيجة حزنها الشديد على زوجها الراحل، حيث اجهضت دون إرادتها ولا تدخل منها، وذلك نتيجة لتناولها الكثير من العقاقير المهدئة بعد دخولها في حالة إعياء شديدة واصابتها بنوبة عصبية شديدة.

وأكدت سارة طارق أن تم الإجهاض في الشهر الأول وأنها حزينة للغايه، لأنها كانت تتمنى أن يعيش هذا الجنين، الذي كان زوجها يتمنى أن تكون بنت ويطلق عليها اسم سارة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.