سارة سمير تقاطع البطوله الأفريقية وتعلق: وزارة التربيه والتعليم تخلت عني

أوضحت البطله الأولمبيه الحاصله على الميداليه البرونزيه في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016  سارة سمير أوضحت موقف مسؤلي وزارة التربيه والتعليم منها واستنكرت دورهم معها وعدم الوقوف بجانبها وتخليهم عن وعودهم حيث ذكرت سارة سمير أن الوزارة تخلت عن وعدها بالحلول التي قدمتها الوزارة للبطله المصريه بسبب أزمه امتحانات الثانويه العامه. التي لم تستطع الحضور بها لدخولها في فترة التجهيز قبل مشاركتها بالاولمبياد.

وأوضحت سارة سمير أن الوزارة لم تحدد موعدا لاعادة الامتحانات لها وبالتالي اعادة الثانويه العامه لها وعدم التحاقها بالكليه. 

وأوضحت أنها ستقاطع البطوله الأفريقيه القادمه وأنها ستقاطع البطولات القادمه لحين حصولها على شهادة الثانويه العامه والتحاقها بكليه حيث ستتفرغ لدروسها وقالت سارة أنها لا تتمرن بسبب أنشغالها بالدراسه وأنها تأخذ دروس تساعدها في الثانويه العامه بعد أن تخلت كل الجهات الوزارية وبالأخص وزارة التربيه والتعليم التي لم تفعل الاستثناء للبطله الأولمبيه بعدما أحرزت ميداليه برونزيه لمصر في دورة الالعاب الأولمبيه الأخيرة بريو دي جانيرو برغم صغر سنها.

سارة سمير تقاطع البطوله الأفريقية وتعلق: وزارة التربيه والتعليم تخلت عني 1 7/10/2016 - 10:09 م

وأعلنت سارة سمير بأنها ستهتم بالدراسة قدر المستطاع وأنها ستترك التمرين حتى نهايه العالم الدراسي الحالي وأوضحت قائله: محدش يطلب مني ميداليه في الأولمبياد. بسبب عدم وقوف أحد بجانبها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.