سارة سلامة تروي معاناتها مع الشائعات التي تتهمها بتجسيد أدوار الإغراء في لقاء خاص مع برنامج يحدث في مصر

استضاف الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج يحدث في مصر، النجمة الشابة سارة سلامة في حلقة خاصة تم بثها في أمسية الخميس، حيث ناقش الإعلامي شريف عامر العديد من المواضيع الهامة المتعلقة بحياة الفنانة سارة سلامة المهنية، نظراً لأن الفنانة الشابة كانت تعاني من الشائعات الكاذبة والتي يتم تداولها بشكل مستمر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

سارة سلامة

من ضمن الشائعات التي تم تداولها على السوشيال ميديا أن الفنانة الشابة تحاول أن تثير الجدل دائماً من خلال بعض المشاهد السينمائية والتي تتضمن نوع من أنواع الإغراء، حيث تم اتهامها من قبل الكثير من الجماهير والمتابعين بأنها تقوم بفعل ذلك عن قصد وأن الأدوار التي تجسدها في المسلسلات والأفلام تحتوي على بعض الإغراء.

ردت الفنانة سارة سلامة على ذلك أثناء حديثها عن تلك الشائعات مع شريف عامر، وقالت أنها شخصية صريحة في حياتها ولا تسعى لإثارة الجدل بشكل متعمد، كما أن تلك الشائعات التي تتداول على مواقع التواصل الاجتماعي أثرت في مستقبلها الفني، مؤكدة أن أغلب الأدوار التي يتم عرضها لها تكون أدوار إغراء.

أوضحت سارة سلامة أيضاً أنها قللت من أعمال الإغراء لأن تلك الأعمال أثرت على مستقبلها الفني، مؤكدة أنها قررت الرد وعدم الصمت بسبب تلك الشائعات التي تلاحقها في كل مكان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.