سارة خليفة ترد على صور التسريب التي تجمعها بطليقها محمود كهربا ورد ناري من الأخير

أفادت سارة خليفة بأن الصور التي سربت مؤخراً وتجمعها مع طليقها لاعب الزمالك محمود كهربا في عقد قرانهما هي قديمة، وان الصور ظهرت للعلن بالتزامن مع جلسة المحاكمة والذي عرف انها كانت تحضر قضية مطالبتها زوجها السابق بسداد قيمة تبديد المشغولات الذهبية.

سارة خليفة ترد على صور التسريب التي تجمعها بطليقها محمود كهربا ورد ناري من الأخير 1 3/5/2017 - 9:02 م

ونفت سارة خليفة من يقول انها ارتبطت باللاعب محمود كهربا بزواج عرفي، مؤكدة ليست هي من قامت بتسريب صور عقد القران لأن الصور ظهرت وقت تواجدها في المحكمة في قضية تتعلق بالزواج المنتهي.

وتطلق الزوجان بعد وقت قصير من عقد قرانها في يوم 15/6/2016 ولم يكتب للزواج السري الاستمرارية فانفصلا بعد شهور قليلة، وأكدت سارة خليفة لو أنها كانت تريد نشر الصور لأنزلتها في وقت كلام الناس على أن الزواج عرفي.

رد محمود كهربا حول صور تسريب زواج سارة خليفة 

حرص محمود كهربا في تغريدة على حسابه في التويتر بالقول بأن صور تسريب عقد قرانه بالمذيعة سارة خليفة الذي لم يكتمل في عام 2016 هي محاولة من ضعاف النفوس هدفها تشتيته مع ناديه السعودي وانه لن  يلتفت لمثل هذه الشائعات من صاحبتها في هذا التوقيت بالاشارة إلى طليقته سارة خليفة، وتقول المصادر بان سارة خليفة قدمت صور عقد قرانها من محمود كهرباء للمحكمة  من اجل الاثبات بوقوع هذا الزواج الذي لم يعلن عنه.

وفي الأخير تقول المذيعة سارة خليفة أن كل شي قسمة ونصيب سواء الزواج أو الانفصال، مؤكدة انها ليست بحاجة للتبرير إلى الآخرين كونها مقتنعة بعدم ارتكابها الخطأ قائلة أن التدخل بخصوصيات الناس تجرح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.