سائق مصري يخصص سيارته لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان

قام أحد المواطنين المصريين بتخصيص سيارته لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان، وكتب على ظهر سيارته: “هذه السيارة مخصصة لنقل كبار السنة وذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان..احميهم من الحر”.  وقد لقى هذا العمل الإنساني ردود فعل إيجابية لدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سائق مصري يخصص سيارته لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان 1 13/6/2016 - 7:48 م

يذكر أن الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم قد شهدت ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة التي دعت هيئة الأرصاد الجوية إلى تحذير المواطنين من التعرض لأشعة الشمس لأوقات طويلة، ودعت المواطنين إلى تجنب السير في أوقات الذروة التي ترتفع فيها درجات الحرارة بمعدل كبير. وتأتي هذه المبادرات الفردية الخيرية في ظل أجواء شهر رمضان الكريم لمساعدة كبار السن والفئات الخاصة من قضاء احتياجاتهم اليومية وعدم التعرض لدرجات الحرارة لساعات طويلة، ومساعدتهم على التحرك والتنقل في ظل الزحام المروري،  فضلا عن التقرب إلى الله بالأعمال الصالحة.

الجدير بالذكر أن الحملات التطوعية سواء الفردية أو الجماعية قد انتشرت خلال الشهور الأخيرة ولاقت استحسانًا كبيرًا من المواطنين ووسائل الإعلام بمختلف أنواعها، فقد قام عدد من الشباب بمساعدة عدد من الأشخاص من كبار السن في العودة إلى أسرهم من خلال مساعدتهم في ارتداء ملابس جديدة وتصويرهم ونشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الإخبارية، الأمر الذي أسهم بدرجة كبيرة في الوصول إلى أهلهم.

انتشار الأعمال الخيرية وتعدد صورها سيدفع العديد من الأفراد في المجتمع إلى مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة خاصة في شهر رمضان الكريم.

 


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.