“زي النسمة” إعلامي ينتقد مسلسل المشوار و “فلوكس” يرد

أثناء مداخلة هاتفية للممثل أحمد فلوكس مع الإعلامي أحمد عبد العزيز، تطرق الطرفان للحديث حول مسلسل المشوار، الذي قدمه النجم محمد رمضان في شهر رمضان الماضي.

أحمد فلوكس يعلن اعتزاله

أعلن الفنان أحمد فلوكس اعتزاله التمثيل، أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج “الوسط الفني” المذاع عبر شاشة الحدث اليوم.

وأكد فلوكس أن عودته للتمثيل باتت صعبة للغاية في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه يريد أن يقدم أعمالا فنية مختلفة، ولذلك قرر أن يعود للفن بشكل جديد.

وأوضح أحمد فلوكس أن عودته للوسط الفني ستكون من بوابة الإنتاج وليس التمثيل، حتى يستطيع أن يقدم ما يحلم به من أعمال درامية مؤثرة في النشء الجديد.

نقد مسلسل المشوار

عند سؤال النجم أحمد فلوكس عن مسلسل المشوار، أوضح أنه لم يشاهده، مشيرا إلى أنه سمع أن العمل يتم عرضه علي إحدى الشاشات العربية فقط.

ليتدخل الإعلامي أحمد عبد العزيز، ويؤكد له أن مسلسل المشوار كان يذاع عبر واحدة من أكبر الشاشات المصرية، لكنه لم يحقق نجاحا يذكر.

إعلامي يصدم محمد رمضان بسبب مسلسل المشوار

في الوقت الذي حاول فيه أحمد فلوكس أن ينتقي كلماته حول مسلسل المشوار، كان حديث المذيع أحمد عبد العزيز صادم.

حيث أكد أن مسلسل المشوار هو مشوار بدأ ولم نعرف متى بدأ وكيف انتهى، مؤكدا أن المسلسل “مر مرور الكرام” مثل “نسمة صيف” لم يشعر بها أحد،  ولم يجذب إليه الجماهير ولم يتصدر التريند كما كان يحدث مع كل مسلسلات محمد رمضان.

وكان مسلسل المشوار قد أثار الجدل في موسم  دراما رمضان 2022، بعد أن تلقى عدة انتقادات خاصة بضعف حبكة المسلسل والرتابة الشديدة في تقدم الأحداث، بجانب غياب الصراع والنهاية غير اللافتة للنظر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.