زينة تنتقم من عز بدعوى قضائية جديدة بعد ” إثبات النسب والخلع “، ومحامي عز يخرج بأول تعليق له

بعد أن تقدم محامي الفنانة زينة أمس السبت برفع دعوى قضائية بطلب تطليق موكلته من الفنان أحمد عز، وذلك مقابل التنازل عن كافة حقوقها المادية والشرعية، تقدم اليوم بدعوى قضائية جديدة ضد الشخص ذاته، يطالبه بتحمل نفقات الطفلين عزالدين وزين الدين.

احم عز

تم تحديد جلسة 12 مارس الجاري، في الدعوى رقم 832 لسنة 2016 لنظر أولى جلسات التسوية.

وكانت محكمة مستأنف أسرة بمدينة نصر، قد رفضت الإستئناف الذي تقدم به عز، وذلك بالإعتراض على قرار محكمة أول درجة، التي حكمت بثبوت نسب توأم زينة لوالدهما أحمد عز، حيث أيدت محكمة الإستئناف حكم المحكمة، وألزمته بأتعاب المحاماة.

وفي التعليق الأول من الطرف المدعى عليه، صرح رمضان أبو زيد، محامي الفنان أحمد عز، ردا على الدعوات القضائية التي حركتها الممثلة زينة ضد موكله عز، أنه لم يكن هناك زواج أصلا حتى يتم طلب الخلع.

أبو زيد أضاف، أن حكم المحكمة التي حصلت عليه الممثلة زينة ” باطل “، مؤكدا أنه سيقوم بتقديم دعوى البطلان للحكم.

وأضاف متسائلا، ” كيف تقام دعوى خلع على زواج شفهي، بحسب توضيح زينة، مجددا التساؤل، كيف يتم رفع دعوى الخلع وهو لم يكن هنالك أي زواج بين عز وزينة أصلا، مشيرا أن قانون الأسرة المصري لا يبيح الخلع على زواج شفوي.

وبحسب توضيح أبو زيد، أن تلك الدعاوي لن يتم البت فيها، وذلك لأن قضية النسب لم تنتهي بشكل كامل ولم ينتهي الفصل بها، مشيرا أنه لا يجوز تقديم دعوى في القضية، إلا بعد الفصل البات في القضية الأصلية.

وأضاف محامي عز، بأنه تم تقديم استئناف على قرار محكمة الأسرة، الذي اصدرتها بثبوت نسب الطفلين لموكله.



اترك تعليقا