زينة تطلب الخلع من أحمد عز

فجرت الفنانة المصرية ” زينة ” مفاجأة جديدة في قضيتها ضد الفنان المصري أحمد عز، وذلك بعدما اثبتت نسب توأميها في القضية التي تحدثت عنها مئات المواقع الإخبارية في آلاف من الأخبار على مدار أيام متتالية.

محكمة الأسرة

أما المفاجأة التي خرجت بها زينة اليوم لوسائل الإعلام، هي أن ” وسام رضا إسماعيل ” الشهيرة ” بـ ” زينة ” قد تقدمت بدعوة ” خلع ” من ” أحمد عز الدين على عزت ” في مكتب التسوية للمنازات بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، وذلك بعد ثبوت زواجهما قبل ذلك من قبل المحكمة.

حيث تقدم دفاع الممثلة المصرية، بالطلب لمحكمة الأسرة، لتطليق موكلته مقابل التنازل عن كافة الحقوق الشرعية والمادية لها، وذلك في الدعوة رقم 832 لسنة 2016، وتم تحديد جلسة 12 مارس الجاري لنظر الدعوى.

جدير بالذكر أن محكمة استئناف أسرة مدينة نصر، قد رفضت الإستئناف الذي قام بتقدميه عز معترضا على قرار محكمة أول درجة التي قضبت بثبوت نسبة توأم زينة له، وأيدت حكم أول درجة.

محكمة الأسرة بمدينة نصر كانت قد قضت بثبوت نسب توأم زينة إلى المدعى عليه ” أبيهما ” أحمد عز، بالإضافة لإلزامه بدفع مبلغ 75 جنيه أتعاب المحاماة.

وكانت المحكمة قد استندت في حكمها إلى أن المدعية ” زينة ” لا موانع شرعية من زواجها من ” أحمد عز “، وأضافت أنه عاشرها معاشرة الأزواج، بالإضافة إلى أنهم سافروا سويا لقضاء ” شهر العسل “، وأضافت أن الزواج لا زال قائم، ولم يقدم المدعى عليه ما ينفي ذلك، بالإضافة لامتناعه عن الخضوع لإجراء تحليل DNA وهو ما جعل المحكمة تعتبره والد الطفلين.