زينة تشرح لجمهورها متاعبها الصحية الأخيرة والسرّ وراء النظارة التي ترتديها

يتابع العديد من الجماهير الفنانة زينة على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) حيث أشيع مؤخرًا أن زينة تعاني من مرض ما في عينها، ولهذا نشرت الفنانة زينة مجموعة من الصور على موقع انستغرام تشرح فيه مرضها الأخير الذي أصيبت به في عينيها. قائلة: ” أنا مصابة بمرض في عيني ولكن الحمدلله بسيطة، اللهم لك الحمد، لكنني مجبورة على أن أرتدي النظارة في أي اضاءة على الرغم أني كنت أرتديها في البداية لمجرد الموضة”.

زينة تشرح لجمهورها متاعبها الصحية الأخيرة والسرّ وراء النظارة التي ترتديها

مرض زينة الذي أصاب عينها

وقالت الفنانة زينة، الفنانة المصرية الشهيرة بأن ابنها يعاني من حالة من البكاء متأثرًا بمرض عينها ويقول لها أنه يحب عينها ولا يرغب أن يراها، وهي ترتدي النظارة مشيرة إلى أنها شرحت له حالتها الصحية، ومزحت معه بأنها لو كانت كبيرة في العمر ما الذي ستفعله فرد عليها قائًا: ” أنتِ لن تكبري في السن أبدًا يا أمي!”.

زينة: أولادي أهم ما حدث في حياتي

واستطردت الفنانة زينة تتكلم عن ابنها وأولادها وتوضح العلاقة الانسانية التي تجمعهم قائلة إن ابنها هو أهم إنسان في حياتها، هو وأخوه، مضيفة: ” الحمدلله ربنا يحمي أولادي، ويحمي أولاد الناس جميع ويرزقهم الخير يارب”. جاء ذلك بعدما نشرت الفنانة زينة صورة لها على حسابها الشخصي على انستغرام وهي ترتدي النضارة باللون الفوشيا ونشر الجميع لها الأدعية بأن يشفي الله عينها من المرض، لأنها تتمتع بجمال آخاذ ولديها جمهور عريض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.