زيارة أطول وأقصر رجل وامرأة بالعالم للأهرامات – بالصور

السياحة ما هى إلا مشهدً، فقد تستطيع الدول بذكاء أن تُدرك أن المشهد الإستثنائي أن صُدر إلى العالم وسط معالمُها السياحية فهذا قد يُضاهى إنفاق ملايين الدولارات من أجل الترويج لتلك الدولة سِياحياً، هذا ربما ما أدركته هيئة تنشيط السياحة التابعة لوزارة السياحة المِصرية وإستطاعت أن تستغله عبر زيارة قام بها بالتنسيق مع مؤسسة ” جينيس ” للأرقام القياسية كل من أطول رجل بالعالم وأقصر إمرأه بيه، وذلك لأهم معالم مصر سياحياً وأشهرها على الإطلاق ألا وهى الأهرامات المصرية، فإليكم تفاصيل تلك الزيارة الهامة بالصور.

زيارة أطول وأقصر رجل وامرأة بالعالم للأهرامات – بالصور 3 26/1/2018 - 10:48 م

زيارة إستثنائية لأطول رجل وأقصر إمرأة بالعالم لمصر

حيث قام كل من التركي ” سلطان كوسين ” أطول رجل بالعالم، والهندية ” جيوتى أمجى ” أقصر إمرأة على الأرض.. بزيارة هامة لمنطقة الأهرامات المصرية، وأكدا أن زيارتهما لمصر هي تجربة فريدة تطلعا إليها منذ فترة كبيرة، نظراً لحضارتها المُبهرة التي كانا يُريدان فعلاً خوض تجربة الإحتكاك بها عن قرب.

زيارة أطول وأقصر رجل وامرأة بالعالم للأهرامات – بالصور 1 26/1/2018 - 10:48 م
أطول رجل وأقصر امرأة بالعالم في مصر.

ولقد أكد مُنسق موسعة جينيس بالقاهرة والذي قامت مؤسسته بالإعداد لتلك الزيارة لأشهر مُسجلين في الموسوعة على الإطلاق منذ العام 2011، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي بفندق ” فيرمونت نايل سيتي ” يحضره كل من سلطان وجيوتى بالإضافة لعدد من المصريين الذين أستطاعوا أن يجدوا مكانا لهم بموسعة جينيس عبر إنجازات إستثنائية قاموا بتحقيقها.

زيارة أطول وأقصر رجل وامرأة بالعالم للأهرامات – بالصور 2 26/1/2018 - 10:48 م
أطول رجل بالعالم وأهرامات مصر.

وتعد تلك الزيارة فرصة حقيقة لإحداث حالة ترويجية واسعة للسياحة بمصر، حيث يعد أطول رجل وأقصر إمرأة بالعالم الأكثر شعبية ومتابعة في قوائم موسعة جينيس العالمية.