مجلس الوزراء يزف بشرى للمواطنين باقتراب شهر رمضان وزيادة حصة الفرد بالبطاقات التموينية بنسبة تصل إلى 20% ومبادرة أهلا رمضان

أهلا رمضان في الخبر ألذى تم أعلأنه من جانب مجلس الوزراء اليوم ومن خلال الاجتماع ألذى عقدته اليوم الحكومة المصرية لمناقشة العديد من القضايا والملفات على الساحة السياسية والمصرية حيث عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور شريف إسماعيل مع كافة الوزراء للوقف على التجهيزات الأزمة وتجهيز كافة الاستعدادات اللازمة خلال الفترة الراهنة ومن اهمها السيطرة على السوق المصرفية والتي سببه في زيادة الأسعار بنسبة كبيرة بسبب ارتفاع سعر الدولار اليوم في الأسواق.

مجلس الوزراء يزف بشرى للمواطنين باقتراب شهر رمضان وزيادة حصة الفرد بالبطاقات التموينية بنسبة تصل إلى 20% ومبادرة أهلا رمضان 1 29/4/2016 - 1:03 ص

كما ركز أيضا اجتماع مجلس الوزراء اليوم على استعداد الحكومة لاستقبال شهر رمضان الكريم وألذي اكد على ضرورة توافر كافة السلع الأساسية اللازمة للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة لهم وأيضا أسعار تناسب محدودي الدخل كما اطمئنا على الشاحنات والتوريدات للازمة من اللحوم والدواجن والزيوت والسكر وغيرها من السلع الأساسية.

كما أشار المجلس في اجتماعه اليوم حرصه الشديد على تحقيق الخطوات اللازمة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار في الأسواق والمجتمعات الاستهلاكية وأيضا السلاسل التجارية ولمجتمعات والمنافذ الثابة وأيضا المنافذ المتحركة.

مبادرة أهلا رمضان برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسىي بقيام الحكومة على أطلاق مبادرة تحت اسم أهلا رمضان والتي يتم تنفيذها بداية شهر رمضان المعظم في كافة أنحاء الجمهورية والتي تتضمن توفير كافة السلع الأساسية ألتي احتاجها المواطن ألمصري البسيط والتي تتوفر في اقرب مكان له.

والتي تتكون الفكرة من توفير معرض على الأقل بكل محافظة بالإضافة إلى تسير قوافل إلى كافة المناطق والقرى والنجوع وأكثر المناطق احتياجا” لتوفير كافة مايحتاجه المواطنين في تلك المناطق.

زيادة حصة الفرد بالبطاقات التموينية بنسبة تصل إلى 20 %.

وفي هذا الأمر وألذي ناقش اليوم مجلس الوزراء على طرح زيادة في البطاقة التموينية لكافة المواطنين والمدرج أسماءهم في بطاقة التموين اعتبارا من شهر يونيو المقبل الموافق 2016/6/1 وابتداء من شهر رمضان المقبل وألذي تكون الزيادة بنسبة 20% أي بزيادة ثلاث جنيهات لكل فرد في الأسرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عبدالرحمن
    عبدالرحمن يقول

    اذاي لقدر اتزوج روسيه