زيادة المعاشات شهر يوليو من 125 جنيه إلى 323

بعد أن تعالت اصوات كثيره من اصاحب المعاشات والمنتفعين منها قرر مجل النواب في الجلسه التي انعقدت عصر اليوم زيادة المعاشات شهر يوليو بحد ادنى 125 جنيه إلى الحد الاقصى وهو 323 جنيه.

زيادة المعاشات شهر يوليو من 125 جنيه الى 323

واقر مجلس النواب زيادة المعاشات بموافقه ثلثى اعضاء المجلس بعد أن وجه رئيس المجلس على عبد العال بالقيام كل عضو الاعضاء الموافقين على اقرار الزياده بالوقوف لان كان التصويت الالكتورنى معطل وبالفعل قام ثلثى اعضاء المجلس بالوقوف وتمت اقرار زيادة المعاشات من شهر يوليو الجارى.

زيادة المعاشات شهر يوليو من 125 جنيه إلى 323 جنيه

وينصف المشروع على تنصف الماده الأولى من مشروع القانون على أن “تزاد بنسبه 10 % اعتبارا من تاريخ 1 /7/ 2016 المعاشات المستحقه قبل هذا التاريخ والمقرره وفقا لأحكام القوانين التي اصدرت فيما ماضى.
وتكون زيادة المعاشات بحد ادنى 125 جنيه أو ما يكمل مجموع المستحق له من معاش وزيادات إلى خمسمائة جنيه أيهما أكبر، ولا تزيد قيمة الزيادة في المعاش عن نسبة الزيادة منسوبة إلى مجموع الحد الأقصى لأجرى الاشتراك الأساسى والمتغير الشهرى في 30 /6 من هذا العام 2016، ولا تسرى هذه الزياده على معاش العجز الجزئى الذي لم يؤد إلى إنهاء الخدمه.

اقرء ايضاً:

أسعار السجائر المصري والاجنبى بعد الزياده بعد تطبيق القيمه المضافه

تعرف على ابنة الفنانه الراحله سعاد نصر مع ولدها الفنان المشهور

وفي سياق اخر لمناقشات امجلس النواب التي اجرها اليوم قرار الماده 48 في قانون الخدمه المدنيه الجديد بأحقية الموظف إجازه بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد والمناسبات الرسميه في الدوله التي تحدد بقرار من رئيس الحكومه رئيس مجلس الوزراء، مع جواز تشغيل الموظف في هذه العطلات إذا اقتضت الضرورة ذلك مع منحه أجراً مضاعفاً أو إجازه عوضاً عنها فيما بعد ولاقى هذا القرار استحسان الكثير من اعضاء المجلس.

جمالها لفت الانظار اليها بنت الفنانه ميمى جمال تخطف الانظار اليها في لحظات

قانون الخدمه المدنيه الجديد يطبق على جميع هيئات الدوله بستثناء 4هيئات حكوميه والمجلس يوافق بدون مناقشه


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of نصرمحمد
    نصرمحمد يقول

    أنامعاشى543ممكن اعرف حي زيد كام بعد معدل الزيادة الرجاء الافادة