زوج يطعن زوجته أمام المارة في وسط البلد بالقاهرة بعد إكتشافه زواجها من رجلين وهي على عصمته.. تفاصيل الواقعة تكشفها الشرطة

إنتشرت الجرائم والحوادث في الأونة الأخيرة بشكل مخيف، خاصة بعد ثورة 25 يناير، فقد كثرت جرائم الهرج والقتل والسرقة والكثير من قبيل ذلك، ولعل أحد وأقوى هذه الأسباب المؤدية إلى ذلك هو بعد العباد عن ربهم، فأصبحنا وكأننا لا نخشي من الله ولا نتقيه في أنفسنا، ونحن نعلم جيداً أن هذا الحلال وهذا حرام، فأصبحنا لا نفرق بين أي شيءسوي أن نفعل ما نريد وقت ما نريد.

وعلى جانب ذلك قد شهدت أحياء منطقة وسط البلد بالقاهرة منذ قليل حالة من الخوف والذعر بين المواطنين المارة في الطريق، حيث أنهم رأوا رجلاً يقوم بالتعدي على سيدة بالطعن في أماكن متفرقة في جسدها، حتى سقطت بالشارع جثة هامدة، وأسرع المارة بنقل المجني عليها إلى أقرب مستشفى لتلاقيها العلاج اللازم إن أمكن ذلك.

وبدأت هذه الواقعة حينما إستقبل رجال قوات شرطة قسم عابدين، إخطاراً من قبل بعض المواطنين المتواجدين مكان الحادثة بشارع الجمهورية بوسط البلد القاهرة، أفادوا فيه بقيام أحد العاملين بالإعتداء على سيدة بالطعن في جسدها في أماكن متفرقة، هذا وقد أسرع قوات رجال قسم شرطة عابدين إلى مكان الواقعة بقيادة رئيس مباحث عابدين “المقدم حسام العشماوي”.

ومن خلال التحريات تبين أن هذه الواقعة نتجت بسبب خلاف عائلي بين الجاني والمجني عليها، أدت إلى أن قرر القضاء عليها، وتم إلقاء القبض على الجاني وإصطحابه إلى قسم الشرطة، وبعد إستجوابه تبين أن هذه السيدة التي قتلها هي زوجته وقد نشب بينها خلاف ما، وأنها كانت متغيبة عن المنزل منذ عدة أيام، وإكتشف أنها متزوجة من رجلان أخران وهي مازال على ذمته، مما دفعه إلى البحث عنها حتى ينتقم منها بكل شراسة وبدون تفكير، وبعد البحث عنها عثر عليها وقام بالإعتداء عليها بالسكين في أماكن متفرقة في جسدها ممزقاً إياه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد