زوج منة عرفة يقاضي أشرف زكي بسبب إلهام شاهين

في رد فعل سريع على تصريحات نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، أعلن الفنان الشاب محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، مقاضاة نقيب المهن التمثيلية.

زوج منة عرفة يقاضي أشرف زكي بسبب إلهام شاهين

ونشر المهدي، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، منشور قال فيه: “هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط”.

جاء ذلك بعد وصف أشرف زكي لزوج منة عرفة بـ “النكرة” عقب تطاوله على الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، التي انتقدت رأي زوجته في المشاهد الجريئة أو التلامس مع ممثل في أعمالها الفنية.

وقال أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن”، والذي يذاع عبر قناة “الحدث اليوم”، أن هناك حملة لتشويه صورة الفنان المصري، وأن هناك من يبحث عن الشهرة بمهاجمة فنان.

وأشار زكي، أن النقابة لن تترك أي شخص يهين فنان ويشوه سمعته، قائلًا: “واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب”.

كانت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، قد قالت في تصريحات سابقة أن الفنانة التي ترفض مشاهد القبلات يجب عليها أن تترك الفن.

وردت عليها الفنانة الشابة منة عرفة، قائلة: “مع احترامي للفنانة إلهام شاهين.. مش لازم أعمل إغراء عشان أبقى فنانة كل واحد مؤمن بمبادئه”.

وأضافت منة، أنها تضع حدود في التمثيل، وهي الحدود التي أعلنت عنها من قبل، مثل أنها لا تحب ارتداء الهوت شورت، وترفض مشاهد القبلات، حتى لا ينظر إليها أولادها في المستقبل نظرة تزعجها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.