زوج قرر أن ينتحر بعدما تركت زوجته عش الزوجية بسبب الخلافات مع والدته التي هددته بالتبرؤ منه إذا ترك المنزل.. تفاصيل الواقعة تكشفها التحقيقات

لا أحداً في هذه الحياة بلا مشاكل، فهكذا هي الدنيا دار شقاء وتعب وإجتهاد وأخذ بالأسباب، ولكن إن تقربنا إلي الله فسوف يتولي أمرنا ويعينا على هذه الحياة ويخرجنا منها سالمين لأننا تعلقنا بالخالق ولم نتعلق بالمخلوق وهي الدنيا، والكثير من الناس يراوده الشيطان في أوقات الغضب حتى يدفعه إلي عمل سئ يغضب به الله ويؤدي به إلي نار جهنم أعاذنا الله وإياكم منها، وهذه القصة التي نعرض عليكم خلال السطور القادمة ما هي إلا تجسيداً للسطور السابقة.

زوج قرر أن ينتحر بعدما تركت زوجته عش الزوجية بسبب الخلافات مع والدته التي هددته بالتبرؤ منه إذا ترك المنزل.. تفاصيل الواقعة تكشفها التحقيقات 1 17/9/2017 - 10:20 م

في محافظة الجيزة، تلقت قوات مركز شرطة كرادسة إخطاراً بوجود شخص مشنوقاً داخل شقته، وإنتقلت قوات الشرطة إلي مكان تلك الواقعة، ووجدوا الجثة ملعقة في سقف الشقة وملتف حول رقبته “سلك دش”، وتبين من خلال التحريات والتقصيات بأن سبب الإنتحار هو الخلافات التي نشبت بين والدة المنتحر وزوجته، وهذا ما جعل الزوجة تعزم على ترك المنزل وتذهب إلي منزل أسرتها في محافظة أسوان، بعدما رفض زوجها أن يلبي طلبها بأخذها شقة أخري بعيداً عن والدته.

وأضافت التحريات أن الزوج في البداية قد إستجاب لطلب زوجته، وعزم على ترك منزل والدته والذهاب بعيداً كما أرادت زوجته، إلا أن والدته تصدت له وهددت بالتبرؤ منه في حالة تركه المنزل، وذلك الأمر جعله متحيراً وفي حالة نفسية غير جيدة، وكأن ضاقت به السبل ولم يري أمامه إلا الإنتحار، وتم تحرير محضراً بتلك الواقعة، وتابعت النيابة التحقيقات حول تلك الواقعة.

اقرأ أيضاً من موضوعات الكاتب