زوج عروس كفر الدوار “دي طفلة” ومفاجئتها ليا سودة

” عروس كفر الدوار ”  تصدرت هذه العروس قائمة البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشر مقطع فيديو لها، تعرضت بعدها لانتقادات حادة، حيث ظهرت فيه العروس “أمنية طارق” وهي توجه كلمات لعريسها وتطالبه بأن يحترم أهلها، وذلك بعد كتب الكتاب الذي كان في يوم الجمعة الماضي 3 يونيو لعام 2022، حيث قالت بنبرة مرتفعة شيئًا ما:

أنا وثقة في ربنا وفيك، وإنك هتكون خير الزوج والصاحب والسند، وماندمتش في يوم إني اخترتك، ولكن بالعكس انت أفضل وأعظم انتصاراتي في الحياة”.

كما قالت العروس في الفيديو: «هطلب منك طلب، زي ماهشيل أهلك في عيني تشيل أهلي في عينك الصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي، ثم أمي».

رد فعل زوج عروس كفر الدوار

بعد فترة من انتشار الفيديو، تداول الناس على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرد فعل الزوج حيث علق على ما فعلته قائلا:

“أوجه كلمة للعروسة، ربنا يخليهالي ويقدرني أسعدها، دي طفلة وعيلة صغيرة وليس على المريض حرج ومتعود على كلامها”.

كما قال: أنا عندي استعداد أهين أي حد.. ولساني أطول مني»، وعبر أنه يعلم أنها كانت ستعمل له مفاجأة ولكنه قال عن المفاجأة «أمنية مفاجئتها سودة».

وتابع أحمد «أن ما حدث معه ومع زوجته ظلم، كما أنه يرى أن أمنية قد تكون بالغت بعض الشيء في التعبير بحجة إن هي عارفة إني  عصبي شوية.. ووصتني بزيادة على مامتها»، كما وجهت أمنية كلمة لزوجها «سندي وظهري وكل حاجه ليا»، فعقب على كلامها بكلمة «ربنا يهديكي».

رد عروس كفر الدوار بعد الانتقادات الكبيرة لها

بعد  الانتقادات الكبيرة التي نالت العروس، لم تصمت أمنية طارق  صاحبة الفيديو الشهير، بعد كتب الكتاب، وتفاعلت على الفيسبوك، وكتبت تعليقاً عما حصل بسبب الفيديو، وقالت: “كل الشكر للكومنتات السلبية بجد”.

وقالت «أيوة أنا كنت مجهزة أني هقول لجوزي كلمتين في كتب الكتاب.. الكلام طلع مني بتلقائية» كما نفت ما تردد من شائعات عن طلاقها قائلة «هطلق ليه أنا مقولتش حاجة حرام ولا ظهرت بلبس خليع» كما تابعت: «حمايا وحماتي جايين أصلا دلوقتي».

تعليق والدة أمنية

كما قالت والدة أمنية لـ «المصري اليوم» في بث مباشر، أنها حزينة على الانتقادات التي نالت ابنتها وزوج ابنتها قائلة:  «ده زي ابني.. وبنتي بتحطه فوق رأسها» وأكملت  «نبرة صوت بنتي عالية وهي كانت متوترة من التجمع الكبير  في كتب الكتاب» وطلبت ممن يسيء لابنتها وزوج ابنتها «اتقوا الله احنا بنبني بيت انتم بتخربوه»

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد