زوج الفنانة ساندي يتهمها بالكذب ويكشف حقيقة الزواج السري بالصور

علق رجل الأعمال “حسام بدران” زوج الفنانة “ساندي” حول ما قالته في حلقة الأمس مع الاعلامية مني الشاذلي في برنامج “معكم” وأوضح حسام بدران حقيقة الأمر وقال فوجئت بزوجتي ساندي وإتهاماتها لي الغير صحيحة وبدون مبرر بالرغم أنني وقفت بجانبها بكل ما أملك من وقت ومال وجهد لكي تصبح فنانة كبيرة وكان جزائي إتهاماتها لي الكاذبة والتشهير بي وقام زوج ساندي بنفي كل ماقالتة حول زواجهما السري.

مفاجأة يفجرها زوج ساندي ويكشف حقيقة زواجهم

موضحا أنة تزوج “ساندي” منذ ثمانية أعوام وسط إحتفال كبير بفندق “الفور سيزون” وسط الأهل والأصدقاء وحضر الحفل كل أقاربها وعائلتها وإرتدت الفستان الأبيض وبعد الزواج قررت أن أكون المنتج الخاص لها وقدمت الكثير من الأعمال التي حققت لها الشهرة والنجاح.

وأصبحت من نجوم الصف الأول وقمت بإنتاج جميع أعمالها الفنية حتى العمل الأخير قمت بإرسال التحويلات البنكية لكي يوافق المنتج بالولايات المتحدة على إنتاج الكليب لها وأشار أن كل هذا مثبت بالأوراق المرفقة معه وقال أنه حزين على إنتهاء الثماني سنوات بهذا الشكل السيئ.

وأضاف حسام أن الفنانة ساندي قبل مغادرتها منزل الزوجية ببضعة أسابيع طلبت شراء شقة خاصة بها وبالفعل قمت بتحويل ثمن الشقة لحسابها الخاص بمبلغ 800 ألف جنية وبعدها تركت المنزل وفوجئت بتلك الأحداث وأكد زوج ساندي بوجود مستندات تكشف وقائع صادمة لها.

وسوف يتم نشرها قريبا ويذكر أن الفنانة ساندي إنهارت بالبكاء وأعترفت بأن زوجها وراء السبب الحقيقي  لإعتزالها وقالت إعتزلت خوفا من التهديدات والفضيحة.

45787