بواقعة أليمه..اغتصب ابنة زوجته فقامت الأم بتسممها خوفا من الفضيحة بمنطقة عين شمس

بواقعة أليمه للغاية، قام زوج أم باغتصاب ابنتها التي تبلغ من العمر 14 عاما، وبعد قيامة بالواقعة أرادت الأم التخلص من ابنتها الصغيرة حتى لا يتم فضحها بالمنطقة دون أن تدرك أنها تقع بجريمة أكبر من فعلة الزوج نفسة، حيث سهل لها الشيطان الطريق للتخلص من ابنتها في الحال خوفا من فضحها فقررت التخلص منها بمساعدة الزوج.

 

اغتصب ابنه زوجته

وتأتي تفاصيل الواقعة عندما أمرت نيابة عين شمس بتشريح جثة الطفلة وادعت والدتها وزوجها أن الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية، وعند تشريح الجثة اثبت الطب الشرعي أن الوفاة نتيجة تسمم ووجود شبه جنائية.

وكشفت التحقيقات أن المتهم اعتدى جنسيا على ابنة زوجته واغتصبها كرها عنها وان أمها كانت تعلم بالواقعة، وعندما هددت الطفلة زوج أمها بافتضاح أمره والإبلاغ عن اعتدائه، قرر قتلها بمساعدة أمها ثم الادعاء أمام النيابة بانها توفت بطريقة طبيعية.

 

التخلص من الطفلة

وتبين من التحريات والتحقيقات أيضاً أن المتهمين اتفقا على التخلص من الطفلة بوضع السم لها في العصير، حيث أحضرت المتهمة والدتها كوب عصير ووضعت به سم فئران حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ليتم القبض على الأم وزوجها، وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

واعترفت والدة الطفلة بان زوجها اتفق معها على ضرورة التخلص من ابنتها خوفا من افتضاح أمره بعدما تعدى عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. حسن ابوعلى يقول

    يا ولد الكلب حرام عليكو انتى مش ام انتى حيوانة بنت كلب فضيحت اية اللى انتى خيفا منهاتقتلى ضنكى انتى حيوانه مش عارف اقول ايه ياريت القيامة تقوم انتياحيوانه كنتى قتلتى جوزك حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. غير معروف يقول

    لوسمحت هو يأجوج ومأجوج هيخرجوا أمتي عشان القيامه قربت تقوم

  3. هاشم يقول

    لماذا تكثر هذه المشاكل في مصر

  4. liut يقول

    Glo