بواقعة أليمه..اغتصب ابنة زوجته فقامت الأم بتسممها خوفا من الفضيحة بمنطقة عين شمس

بواقعة أليمه للغاية، قام زوج أم باغتصاب ابنتها التي تبلغ من العمر 14 عاما، وبعد قيامة بالواقعة أرادت الأم التخلص من ابنتها الصغيرة حتى لا يتم فضحها بالمنطقة دون أن تدرك أنها تقع بجريمة أكبر من فعلة الزوج نفسة، حيث سهل لها الشيطان الطريق للتخلص من ابنتها في الحال خوفا من فضحها فقررت التخلص منها بمساعدة الزوج.

بواقعة أليمه..اغتصب ابنة زوجته فقامت الأم بتسممها خوفا من الفضيحة بمنطقة عين شمس 1 3/8/2017 - 4:26 ص

اغتصب ابنه زوجته

وتأتي تفاصيل الواقعة عندما أمرت نيابة عين شمس بتشريح جثة الطفلة وادعت والدتها وزوجها أن الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية، وعند تشريح الجثة اثبت الطب الشرعي أن الوفاة نتيجة تسمم ووجود شبه جنائية.

وكشفت التحقيقات أن المتهم اعتدى جنسيا على ابنة زوجته واغتصبها كرها عنها وان أمها كانت تعلم بالواقعة، وعندما هددت الطفلة زوج أمها بافتضاح أمره والإبلاغ عن اعتدائه، قرر قتلها بمساعدة أمها ثم الادعاء أمام النيابة بانها توفت بطريقة طبيعية.

التخلص من الطفلة

وتبين من التحريات والتحقيقات أيضا أن المتهمين اتفقا على التخلص من الطفلة بوضع السم لها في العصير، حيث أحضرت المتهمة والدتها كوب عصير ووضعت به سم فئران حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ليتم القبض على الأم وزوجها، وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

واعترفت والدة الطفلة بان زوجها اتفق معها على ضرورة التخلص من ابنتها خوفا من افتضاح أمره بعدما تعدى عليها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of حسن ابوعلى
    حسن ابوعلى يقول

    يا ولد الكلب حرام عليكو انتى مش ام انتى حيوانة بنت كلب فضيحت اية اللى انتى خيفا منهاتقتلى ضنكى انتى حيوانه مش عارف اقول ايه ياريت القيامة تقوم انتياحيوانه كنتى قتلتى جوزك حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    لوسمحت هو يأجوج ومأجوج هيخرجوا أمتي عشان القيامه قربت تقوم

  3. Avatar of هاشم
    هاشم يقول

    لماذا تكثر هذه المشاكل في مصر

  4. Avatar of liut
    liut يقول

    Glo