زوجة نضال الشافعي تكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد استئصال جزء من القولون

كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى دخوله المستشفى وإجراء جراحة استئصال جزء من القولون.

نضال الشافعي

وقالت زوجة الفنان نضال الشافعي، أنه شعر بألم شديد بسبب الضغط النفسي، فتم نقله إلى المستشفى بعد، ليخبرنا الأطباء أنه حدث انفجار في أحد الزوائد الموجودة في القولون، مما تسبب في حدوث ثقب به.

وأضافت زوجته، في تصريحات صحفية أنه أجرى جراحة عاجلة في الثانية فجر أمس الأحد، وتم استئصال جزء من القولون، بالإضافة إلى أن الأطباء قرروا خضوعه لجراحة أخرى بعد شهر من الآن.

وتابعت زوجته، أن الضغط النفسي والعصبي الذي تعرضه له خلال الفترة الأخيرة ليس بسبب حدوث مشادة كلامية أثناء تصوير فيلمه الجديد “ميني بار” ولكنه عانى من عدم المصداقية مع صناع العمل، فلم يحصل على حقوقه المادية المتفق عليه، بالإضافة إلى أن زيادة عدد مشاهده وعدد أيام التصوير.

وقالت زوجته، أن زوائد القولون حميدة، ولا تشكل خطورة على حياة نضال، فهو متعايش معها منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أن حالته أصبحت مستقرة الآن، مطالبة جمهوره ومحبيه بالدعاء له.

يذكر أن نضال الشافعي، كان يصور خلال الأيام الأخيرة الماضية فيلمه الجديد “ميني بار”، والذي يشاركه بطولته كلًا من: منة فضالي، وصلاح عبد الله، وعلاء مرسي، وراندا البحيري، وأمينة، ومدحت تيخا، ومحمد أوتاكا، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، وحسن عبد الفتاح، من تأليف: طارق رمضان، وإخراج: محمد خضري.