زوجة موكلي نزفت 3 ساعات.. تبرير محامي المتهم في واقعة مستشفى قويسنا

كشف عبد الحميد الشيخ، محامي صاحب واقعة الاعتداء على طاقم تمريض مستشفى قويسنا العام بمحافظة المنوفية أن موكله عانى كثيرًا داخل المستشفى وذلك لتدهور حالة زوجته الصحية وتعرضها للنزيف المستمر.

المحامي يكشف أسباب تواجد زوجة موكله في المستشفى

أشار عبد الحميد الشيخ محامي المتهم خلال مداخلة له مع الإعلامي سيد على ببرنامج حضرة المواطن حول الضرر الذي لحق بزوجته كنوع من التبرير عن واقعة موكله قائلًا.. “زوجة الكابتن مصطفى صاحب الواقعة كانت في عيادة خاصة وتقوم بالكشف الدوري على الحمل والطبيبة أوصت بأن تنقل للمستشفى حتى تكون تحت عناية طبية”.

المحامي زوجة موكلي نزفت 3 ساعات

وأضاف محامي المتهم خلال المداخبة الهاتفية.. “دخلت زوجة موكلي إلى القسم فلم تجد أطباء في القسم وظلت تنزف لمدة 3 ساعات ولم يقدموا لها أي عناية طبية؛ ولم يمنحوها أي علاج لإيقاف النزيف”، وأشار بأن موكله لم يكن حاضرًا للواقعة من البداية فهو ذهب الى المستشفى بعد انتشار استغاثات من أسرته.

المحامي شقيقة موكلي أرسلت استغاثات

وأكمل عبد الحميد الشيخ حديثه مع الإعلامي سيد علي.. “شقيقة الكابتن مصطفى أرسلت 3 استغاثات على مواقع التواصل الاجتماعي وجنينها كاد أن يفارق الحياة”، لذلك يعتبر موكله ضحية ومجني عليه كطاقم التمريض.

وفي وقت سابق شهدت قويسنا بمحافظة المنوفية واقعة غير آدمية وهي التعدي على طاقم التمريض بصورة وحشية أسفرت عن إصابة بعض الممرضات من طاقم المستشفى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً