زوجة” صلاح الشولحي” دليل الأمن في عملية الواحات تكشف تفاصيل هامة ومثيرة وتؤكد أن زوجها لم يكن خائن.. وتوجه نداء هام للمسئولين

شهدت مصر حادث إرهابي دامي في منطقة الواحات حيث اسفر عن إصابة العديد من رجال الشرطة واستشهاد 58 شرطياً، حيث اتشحت الدولة المصرية بالسواد، وبدأت قصص وحكايات جميع المشاركين في تلك الحملة الأمنية القوية التي كانت تقصد القضاء على العناصر الإرهابية بالكيلو 135 بالواحات.

زوجة" صلاح الشولحي" دليل الأمن في عملية الواحات تكشف تفاصيل هامة ومثيرة وتؤكد أن زوجها لم يكن خائن.. وتوجه نداء هام للمسئولين 1 26/10/2017 - 4:31 م

زوجة الدليل ”  صلاح” تكشف تفاصيل هامة عن حياة زوجها

حيث أكدت زوجة الشهيد ” صلاح الشولحي” دليل رجال الأمن في تلك الحملة الأمنية الذي تم استشهادة على يد العناصر الإرهابية في الواحات، وأشارت أن زوجها أخبرها أن زوجها أخبرها أنه على موعد مع رجال الأمن من أجل القضاء على العناصر الإرهابية والقبض عليهم،   حيث أن زوجها كان يتمتع بوطنيه عاليه للغاية وكان يكره جميع الإرهابين، وكان يتمنى أن تكون مصر بدون إرهاب ولو كلفه ذلك عمره، حيث أكدت على أن زوجها لم يكن خائن أبداً.

زوجة الدليل توجه رسالة هامة للمسئولين

وأضافت الزوجة من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية مؤكدة أن زوجها لم يخون بلده، وأنه كان مصدر رزق المنزل الوحيد، قائلة: ” أن زوجي وطني لم يبع ولم يخون، وكان يحب مصر ويتمنى أن يراها بلا إرهاب حتى لو كلفه ذلك عمره”، حيث طلبت من الدولة المصرية  أن تساعدها وأسرتها على المعيشة بعد فقدها مصدر رزق السرة الوحيد، مؤكده أن زوجها لم يكشف لأحد عن ميعاد تلك العملية أو طبيعتها، وكل ماقاله أن ذاهب للعمل وسوف يعود مساء يوم الجمعة، مؤكده أنها ليست المرة الأولى التي يخرج فيها مع الأمن كدليل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.