زوجة تقتل زوجها “الأصم والأبكم” في كفر الشيخ بالإتفاق مع إبن عمها

في واقعة من نوعها جريمة قتل بشعة جديدة في وسط مجتمع غاب فيه الرحمة والإنسانية وسادت الجرائم والقتل والسرقة…إلخ، شهدت مدينة كفر الشيخ جريمة قتل زوجة تقتل زوجها “الأبكم” لأنها تربطها علاقة عاطفية بـ إبن عمها وإتفقا على التخلص من زوجها بواسطة وضع الوسادة عليه وهو نائم حتى يغادر الحياة وبهذا تكون الوفاة تظهر طبيعية وليست قتل..هذا ما  فعلوه وفكروا فيه الجناه.

زوجة تقتل زوجها الاصم

قام الجاني “ح.ر” 33 سنة بالإتفاق مع الزوجة بأن يختبىء في مسكن الزوجية حتى يخلد المجني في النوم ويقومون بكتم أنفاسه بالوسادة، جاء بلاغاً في قسم شرطة قلين  بكفر الشيخ  يفيد بوفاة زوج ربة منزل وهو أصم وأبكم في المنزل.

إنتقل فريق البحث الجنائي ومن الفحص تبين أن توجد كدمات وسحجات بمقدمة الآنف والرقبة على الجثة مما أثار الشكوك حول القتل العمد، على الرغم من أن الزوجة إدعت أن هذه الكدمات منذ الليلة السابقة وأن الوفاة طبيعية.

جاء تقرير مفتش الصحة بأن لا بد العرض على الطب الشرعي لمعرفة طريقة الوفاة والتي بينت أن الوفاة جاءت نتيجة كتم أنفاس المجني عليه والكدمات نتيجة أنه قاوم الجناة.

ومن خلال التحريات تبين أن إن عشيق الزوجة له سبق إتهامه في قضية “مخدرات” بمحضر رقم 6109 لسنة 2016، وقد إتفقوا على الزواج والتخلص من المجني عليه بالوسادة، وبإستجواب الجناه وأمام التقاريرالتي ضدهم إعترفوا بإرتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر برقم 8081 م إداري مركز قلين، وجاري إستكمال الإجراءات اللازمة.



اترك تعليقاً