زوجة تطلب الخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة والسبب التلفزيون

الشجار والخلافات الزوجية هما من ضمن أسباب الطلاق التي إنتشرت بشكل كبير بالفترة الاخيرة فتقدمت سيدة تدعى “ح. ف”، ربة منزل في العقد الرابع من عمرها  بطلب خلع ضد زوجها إلى محكمة الزنانيري بعد عدم تواصلها إلى حل بدأت ربة المنزل حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة بالزنانيري.

زوجة تطلب الخلع من زوجها امام محكمة الأسرة والسبب التلفزيون

ربة منزل تطلب خلع زوجها

يأست من حياتها وأصبحت العيشة بينها وبين زوجها صعبة للغاية واوضحت أنها إرتبطت بزوجها عن طريق جارتها وإستمرت فترة خطبتها حوالي سته أشهر وبعدها تم الزواج وتابعت الزوجة أنها تشعر بالتعب والإرهاق دائما بسبب شغل المنزل ومراعاة الاولاد طوال اليوم حيث تفاجئت بزوجها لا يستطيع  النوم دون رفع صوت التلفزيون لأعلى مستوياته الأمر الذي جعلها تناقش زوجها فيه ولكن دون جدوى.

مشيرة أنها دائما تصاب بصداع نتيجة علو الصوت وعدم إتاحتها النوم بشكل سليم واكدت الزوجة أنها طالبت من زوجها أكثر من مرة أن يخفض صوت التلفزيون لكنه كان يرفض حتى قررت أن تترك غرفة نومها وتنام بغرفة أولادها وقالت أن بداية المشاكل والخلافات بدات من هنا ورفض زوجها نومها بغرفة الأولاد حتى تكاثرت المشاكل بينهما وأن زوجها لايريد أن يقبل بأي حل وأكدت أنها خيرت زوجها بين الإنفصال عنه وتركها المنزل وبين خفض صوت التلفزيون ولكن أصر زوجها على موقفه ورفض خفض الصوت مما إضطرها إلى اللجوء إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده لكثرة المشاكل بينهما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.