زوجة الفنان هيثم محمد تنفي شائعة وفاته

زوجة هيثم محمد تنفي خبر وفاته، تكاثرت الأقاويل في مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد في الساعات الأخيرة خبر وفاة الفنان هيثم محمد حيث صُدمت زوجته من هذه الشائعة لترد بقوة وتنفي هذه الشائعات ولتؤكد الفنانة وفاء قمر، زوجة الفنان الشاب هيثم محمد أن تلك الأقاويل التي تم تداولها لا أساس لها من الوجود وأن الفنان هيثم محمد بكامل العافية والصحة الجيدة، ولغضب الفنانة وفاء قمر من هذا الخبر، نشرت الفنانة عبر حسابها الخاص على فيسبوك بعض من هذه الشائعات وتعجبت جداً من تلك الأشخاص الذين أكدو خبر وفاته لترد وتهاجم ما كتبوه.

زوجة الفنان هيثم محمد تنفي شائعة وفاته

ولأن ما ورد في الخبر وانتشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي تسبب في إزعاج أقاربهم وأصحابهم وانصدمو من تلك الأقاويل الكاذبة لترد الفنانة وفاء قمر على هذه الشائعات في بوست على الفيسبوك قائلة.

هو في اية نصحي من النوم نلافي أخبار زي دي لية من ناس منعرفهاش اصلا؟ دة مثلا واحد انا معرفوش ولا هيثم يعرفة منزل بوست عن هيثم وصحابي دخلو بعاتولي أن دة مشير خبر وعاوزين يتاكدو من الخبر.. احنا كويسين الحمد لله وهيثم كويس

زوجة الفنان هيثم محمد تنفي شائعة وفاته 1 23/10/2018 - 3:31 م

وللجدير باذكر أن الفنان هيثم محمد قد احتفل بزواجه من الفنانة الشابة وفاء قمر في 20 أبريل 2017، وحضر الاحتفال عدد هائل من أصدقائه في الوسط الفني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.