زوجة أمير طعيمة تكشف آخر تطورات حالته الصحية: مش كورونا

كشفت الفنانة المعتزلة جيني، زوجة الشاعر أمير طعيمة، آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة مفاجئة خلال الساعات الماضية، استدعت نقله إلى المستشفى على الفور.

أمير طعيمة وزوجته

وأعلنت جيني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه لم يصاب بكورونا، وإنما يمر بأزمة صحية حادة ولم يستطع الرد على التليفونات في الوقت الحالي، موجهة الشكر لكل من حاول الاطئنان على حالته الصحية.

وأكدت مصادر مقربة من عائلة طعيمة، أنه يتواجد حاليًا داخل إحدى المستشفيات الكبرى بمصر الجديدة لتلقي العلاج، وتم منع الزيارة عنه نظرًا لعدم استقرار حالته.

أمير طعيمة، هو شاعر غنائي مصري ولد في 20 أبريل 1974، تخرج من كلية التجارة جامعة قناة السويس ببورسعيد عام 1995، وعمل محاسب في البنك التجاري الدولي CIB فرع الغردقة، ثم انتقل إلى شركة “Vivendi” العالمية، قبل أن يتفرغ للشعر تمامًا في 2002.

أول أغنياته كانت بعنوان “بحر عينيك”، من غناء الفنان الراحل طلعت زين، وتم طرحها عام 1997، ويعتبر عام 2000 هو نقطة التحول في مسيرته الفنية، حيث شهد أول تعاون بينه وبين الهضبة عمرو دياب، من خلال أغنيتين “العالم الله”، و”أعمل إيه”، ضمن أغنيات ألبوم “تملّي معاك” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

تعاون أمير طعيمة، مع أهم المطربين مثل: وردة الجزائرية، وعمرو دياب، ومحمد فؤاد، ومحمد منير، وتامر حسني، ومصطفى قمر، وهشام عباس، واليسا، ونانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وأنغام، وسميرة سعيد، وشيرين عبد الوهاب، ومحمد حماقي، ونوال الزغبي، وأصالة، وهاني شاكر، ولطيفة، وإيهاب توفيق، وبهاء سلطان، وتامر عاشور، ومحمد محيي، ودنيا سمير غانم.

حصل طعيمة، على جائزة أفضل شاعر في الشرق الأوسط “MEMA” عامي 2010، و2012، بالإضافة إلى مشاركته في كتابة أغنيات في معظم الألبومات العربية الحاصلة على جائزة الميوزيك أوورد، مثل “يوم ورا يوم – سميرة سعيد”، و”ما تروحش بعيد – لطيفة”، و”الليلادي – عمرو دياب”، و “بتفكر في إيه – نانسي عجرم”.



اترك تعليقاً