“زواج ياسمين الخطيب من خالد يوسف” – الحقيقة كاملة

تحت عنوان “زواج ياسمين الخطيب وخالد يوسف” أثار مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي ضجة كبيرة ومناقشات ساخنة بعد الصور التي نشرتها الكاتبة والإعلامية “ياسمين الخطيب”، وهي تظهر مع زوجها التي أخفت فيها ملامحه وأظهرت أجزاء بسيطة من وجهه فقط. ومن هنا بدأ رواد السوشيال ميديا في نشر أخباراً حول زواج “ياسمين الخطيب” من المخرج السينمائي، حتى بدأ العامة في الإلتفات لهذا الأمر.

يأتي هذا الأمر بعدما قامت الكاتبة والإعلامية “ياسمين الخطيب” بنشر صور تظهر فيها مع زوجها ثم قامت بإخفاء ملامحه في تلك الصور، واكتفت بإظهار أجزاء بسيطة من وجهه حتى لا تكشف عن هويته. ويُذكر أن “ياسمين” كانت قد صرحت من قبل أن زوجها هو شخص مشهور ويعمل بالفن والسياسة، وهو ما أثار التكهن بأن يكون هذا الزوج هو المخرج والبرلماني “خالد يوسف”،  خاصة أن تلك الصور أظهرت شخصاً بملامح قريبة منه مثل نظارته المميزة واللحية البيضاء المحددة.

وتأتي كل هذه الأقاويل والتكهنات في ظل صمت من “ياسمين الخطيب” على إعلان أية تفاصيل، والإفصاح عن شخصية زوجها الحقيقي، مبررة ذلك بأن هذه أمور شخصية تخصها هي فقط !

وبعد ساعات من الضجة على السوشيال ميديا بسبب تلك الصور والتكهنات على شخصية الزوج ونشر الأخبار بأن المخرج والبرلماني “خالد يوسف” هو زوج “ياسمين الخطيب” خرجت ياسمين الخطيب عن صمتها لترد على تلك الشائعات -كما اعتبرتها- قائلة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “خالد يوسف صديق عزيز وأرجو أن ينشغل الناس، بمتابعة مقالاتي، ولوحاتي وبرنامجي الجديد، وليس حياتي الشخصية.. point final”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.