بالصور| زميلة سارة وروان تكشف سر سقوطهما من الدور الخامس في حي الشرق بمدينة بورسعيد وحالتهما الآن بالمستشفى

خبر حزين صباح اليوم في مدينة بورسعيد، “سارة لطفي” و”روان السيد حسن” طالبتين في عمر الزهور يسقطان من أعلى أحدى العقارات بشارع محمد على في منطقة حي الشرق من الطابق الخامس، والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وسبب سقوطهما الذي كان لغزاً محيراً.

سارة وروان

بداية قصة سقوط سارة وروان من الدور الخامس

تبدأ قصة سقوطهما من أحد العقارات حينما سمع أهالي المنطقة والمارة بشارع “محمد علي”، صوت قوي لسقوط شيء على الأرض مرتين متتابعتين، ثم جرى بعض المواطنين لرؤية ما حدث فكانت مفاجأة صادمة لهم عندما وجدوا طالبتين في عمر 15 سنة، على الأرض والدماء من حولهما كثير، حتى جاءت الإسعاف تنقلهما لمستشفى بورسعيد العام.

زميلة سارة وروان تكشف سر سقوطهما بالتفصيل

وقد نشرت صفحة “مباشر من بورسعيد”  عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، سر سقوطهما بالتفصيل حسب رواية زميلتهما تقول: ” أن “سارة” ذهبت إلى صديقتنا “روان” في منزلها، وكانتا في مرح مع بعضهما البعض وكانتا تلتقطان بعض الصور على هاتفهما وتضحكان.

سارة وروان
سارة وروان

وتستكمل زميلتهما قائلة: “ولكن بعد ذلك الضحك قامتا ليقفزا على السرير في مرح ولكن سوء الحظ أن هناك نافذة خلف السرير مباشرة، ففقد “سارة” توازنها وسقطت من الشباك ولكن تمسكت بحافته، وجاء رد فعل “روان” وأمسكت بزميلتها لتنقذها، ولكن مع الأسف سقطت واحدة تلو الأخرى”.

حالة سارة وروان بالمستشفى الآن

وتابعت صفحة “مباشر من بورسعيد”، حالتهما بالمستشفى وطمئن أهالي الطالبتين “سارة لطفي” و”روان السيد حسن”،   الحمد لله أنهما على قيد الحياة، ولكن حالتهم صعبة جداً كالتالي:

  • “روان” عندها تجمع دموي بالمخ وكسر في الفك السفلي
  • “سارة” عندها كسر بالعمود الفقري وكسر في الحوض
سارة وروان
سارة وروان

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

سارة وروان محتاجين الدعاء لهم الآن

وقام أدمن الصفحة بالدعاء لهما “بإذن الله ربنا يشفيهم ويصبر أهاليهم ويحفظ جميع بناتنا وشبابنا يا رب يا رب يا رب