زاهي حواس لفتاة سقارة: “من حق كل حد يتصور مع الهرم بس مش يقلع هدومه”

استضاف الإعلامي شريف عامر اليوم على برنامجه “يحدث في مصر” الموديل المصرية المعروفة بـ”فتاة سقارة” للحديث معها حول الصور التي التقطتها بملابس فاضحة أمام أهرامات سقارة.

زاهي حواس لفتاة سقارة: "من حق كل حد يتصور مع الهرم بس مش يقلع هدومه" 2 2/12/2020 - 11:21 م

وتحدثت العارضة المصرية سلمى الشيمي حول الصور قائلة أنها صورتها لأجل الصفحة الخاصة بها في فيسبوك إلا أن الناس قاموا بمشاركة الصور بشكل كبير مما تسبب في شهرتها بسرعة، وقالت أن الصور أخدت أكبر من حجمها بكتير على حد قولها. زاهي حواس لفتاة سقارة: "من حق كل حد يتصور مع الهرم بس مش يقلع هدومه" 1 2/12/2020 - 11:21 م

وتحدثت عن دفعها لمبلغ مالي يقدر بـ 1500 جنيه لأحد الحراس، وقالت سلمى أن أحد الحراس طلب منها لبس العباءة حتى لا تتعرض للتحرش، وقالت سلمى أنها لم تتوقع ردود الفعل العنيفة.

وقال الباحث الأثري زاهي حواس لبرنامج يحدث في مصر عبر مداخلة هاتفية أن ما فعلته سلمى الشيمي يعد أمراً قبيحاً وغير لائق بالمرة، وذلك لا يليق بهرم عمره 5 آلاف سنة على حد تعبيره، وقال زاهي حواس موجهاً كلامه للفتاة “من حق كل حد يتصور مع الهرم بس مش يقلع هدومه”، وأكد الدكتور زاهي حواس أن ما فعلته سلمى الشيمي لا يليق بهرم عمره 5 آلاف سنة، وقال زاهي حواس أن الفتاة لو تقدمت بطلب تصريح رسمي لما سمح لها أحد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.