ريهام سعيد وفريق الإعداد يهددوا فتاة المول بعد قرار قناة النهار بمسح الحلقة كاملة ووقف البرنامج

ريهام سعيد وفريق الأعداد وجهوا رسالة إلى فتاة المول إذ لم تقول الحقيقة كاملة فسينشروا باقي صورها على مواقع التواصل الأجتماعي وقالوا البادي أظلم.

ريهام سعيد وفريق الإعداد يهددوا فتاة المول بعد قرار قناة النهار بمسح الحلقة كاملة ووقف البرنامج 1 31/10/2015 - 11:45 م

فهل سيكون الحق مع ريهام ام لا بعد كل هذه الأحداث وبعد قرار شبكة قناة النهار بإيقاف برنامج صبايا الخير بعد نشر ريهام لصور فتاة المول سمية طارق؟ وهل سيكون هناك قناة ستوافق على عرض الصورة في حلقة لريهام سعيد؟

فلا نستطيع أنكار أن هناك العديد من المؤيدين لريهام سعيد خاصة أن ريهام تمتلك صور أخرى للفتاة على حسب قولها في برنامج صبايا الخير والجدير بالذكر أن شبكة قناة النهار قامت بحذف الحلقة والفديوهات الخاصة بفتاة المول من جميع المواقع ومواقع التواصل الأجتماعي أيضا.

وهذا مادعى ريهام وفريق الإعداد لمحاولة إثبات حقيقة الفتاة التي تسببت في كل هذة الضجة الأعلامية الكاذبة كما تقول ريهام سعيد والآن تفتح الفتاة النار على نفسها مرة أخرى فهل سنصل إلى الحقيقة لتغلق هذه القضية أم سيكون هناك بالفعل تطورات سلبية كما وعدت ريهام سعيد بتنزيل صور الفتاة كاملة؟


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. سعيد مصطفي حميده يقول

    ضجة كبيرة علي الفاضي

  2. vicoo يقول

    البرامج المحترمه و المذيعين المحترمين لايفعلون ما فعلته ريهام سعيد

  3. ilhem يقول

    انا اقول لرهام انتي من احسن المذعات على والوطن العربي فكوني قد المسؤلية وانشاء الله تتبين الحقيقه وتردي صفع للمذيع ايمان واحنا معك الهام من الجزائر