ريهام سعيد تكشف تفاصيل مثيرة أمام النيابة العامة ولأول مرة تعلن عن أجرها الشهري

أمام النيابة العامة وخلال التحقيقات التي تجريها مع الإعلامية ريهام سعيد في قضية التحريض على خطف الأطفال، والمتهمة فيها، قالت اليوم الإثنين 26-2-2018 بأن البرنامج الذي اتُهمت بسببه بتلك التهمة لم يكن بالترتيب مع عصابات خطف الأطفالز

ريهام سعيد

إفادة ريهام سعيد الجديدة

اكّدت المتهمة ريهام سعيد أمام النيابة العامة أنّ معدة البرنامج قد أبلغتها بأن: ” تفاصيل تصوير الحلقة تمّت بمعرفة أمين في الشرطة، ولم تكن بالترتيب مع عصابات خطف الأطفال دون علم أجهزة الأمن”.

وشددت سعيد على المسؤولية كاملة تقع على كاهل المنتجين والمعدّين لبرنامج “صبايا الخير”، واشارت إلى أنها رفضت تقديم البرنامج بتلك الحلقة التي تسببت لها بالازمة الحالية دون وجود ضمان أمني.

وأضافت الإعلامية ريهام سعيد بأنّها كلّفت مخرج البرنامج بإبلاغ الشرطة بالجريمة موضوع الحلقة قائلة: “مخرج البرنامج أكّد لي أنه أبلغ أحد ضباط قسم شرطة بالقاهرة”، لكنها شككّت بهوية أمين الشرطة وصور الأطفال التي اطلعت عليها لأول مرة عبر المعدّة “غرام”.

أجر ريهام سعيد الشهري

كشفت ريهام سعيد ولأول مرة عن مقدار الأجر الشهري الذي تتقاضاه من قناة النهار الفضائية خلال التحقيقات أمام النيابة العامة قائلة: “أعمل في قناة النهار نظير أجر مادي شهري 500 ألف جنيه، ولم أستطيع الحضور عند استدعائي في النيابة بسبب طفلي الرضيع الذي يحتاج إلى رعاية”.

عود على بدء

يذكر أن أجهزة الأمن تلقت بلاغا عن اختفاء طفلين بعمر 5 – 6 سنوات في 28 يناير الماضي، لتكشف التحقيقات فيما بعد بأن معدّة البرنامج ” غرام عيسى” قد اتفّقت مع عصابة لبيع الأطفال وخطفهم وقامت بالتواصل مع العصابة على أنها تريد شراء أطفال، ولتأمر النيابة العامة شرق القاهرة حبسها ومصور برنامج صبايا الخير 15 يوما على ذمة التحقيق، قبل أن ينضم إليهما مذيعة البرنامج ريهام سعيد والمدير الفني ورئيس تحرير البرنامج، وحبسهم أيضا 4 أيام بتهمة ”التحريض على خطف طفلين”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.