ريهام سعيد ترد بقوة على الحكم بحبسها

رفضت الاعلامية الشهيرة ريهام سعيد الصمت في الحكم عليها بالحبس لمدة عام بسبب التعدي على مساعد مخرج في ستوديهات قناة النهار.

ريهام سعيد ترد بقوة على الحكم بحبسها 1 8/5/2015 - 3:58 م

واستغلت ريهام سعيد حسابها الرسمي في الفيسبوك لتكتب من خلاله ” بخصوص ما تم تداوله عن الحكم على بالحبس سنة، أريد أن أطمئنكم هذه القضية حكم فيها من قبل ببراءتي والخصم استأنف القضية ولم أعلم أن حضوري وجوبي فقام القاضي بإصدار الحكم غيابي لعدم حضوري وهو إجراء قانوني ولكن لم تقم المحكمة بإدانتي”.

وتابعت ريهام سعيد  عبر صفحتها الشخصية ” استأنفت وتم وقف الحكم وأنا غير مطلوبة للعدالة، وأنا واثقة من براءتي والقضاء العادل”.

يذكر أن ريهام سعيد نالت العديد من الالنتقادات القاسية في الفترة الماضية وذلك لكونها قررت الدفاع عن صديقتها في الدراسة ايمان النرش وذلك بالرغم من تعديها على ضابط شرطة في مطار القاهرة.

وقالت ريهام سعيد أن صديقتها محترمة رغم أنف الجميع وهو الأمر الذي لم يظهر على الاطلاق في الفيديو المتدأول على الانترنت.

وكان مساعد مخرج قد قرر تقديم بلاغ الي قسم شرطة أول أكتوبر، يفيد بأن الاعلامية ريهام سعيد قد قامت بالتعدي عليه بالسب والقذف خلال تصوير أحدى برامجها الخاصة لقناة النهار داخل الاستوديو.

وحصلت ريهام سعيد في وقت سابق على حكم بالبراءة لكن المجني عليه قرر تقديم استئناف على الحكم الصادر ضده لينجح هذه المرة في الحصول على حكم من قبل المحكمة ضد الاعلامية الشهيرة.

525