ريهام سعيد تحاكم مرة اخري بتهمة تشوية سمعة الفنانة زينة

تُحاكم الإعلامية ريهام سعيد أمام القضاء مرة أخري في قضية تشوية سمعة الفنانة الزينة، حيث أقرت جنح أول اكتوبر برئاسة المستشار خالد خضر وامانة سر عمرو عبد العزيز، بتأجيل محاكمة الاعلامية ريهام سعيد والصحفي أحمد الهواري إلي جلسة 12 مارس الجاري.

ريهام سعيد تحاكم بسبب زينة

تقدم محامي الفنانة زينة ببلاغ للنائب العام يتهم فية الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير على قناة النهار والصحفي أحمد الهواري بتشوية سمعة موكلتة والتشهير بها من خلال استضافة الصحفي أحمد الهواري وإدعائة أن توأم الفنانة زينة من علاقة برجل أعمال.

متهم الاعلامية بتزييف الحقائق ونشر أخبار مغلوطة مما يجعلها امام المسائلة القانونية.

يذكر أن تم رفع أخر جلسة أمام محكمة الجيزة للحكم على مقدمة برنامج صبايا الخير الاعلامية ريهام سعيد والممثل القانوني لشبكة تلفيزيون النهار في القضية رقم 25296 لسنة 2015، والمعروفة بقضية فتاة المول.

و تعود أحداث القضية لنشر ريهام سعيد فيديو مسئ لفتاة تدعي “س ع” بعد استضافتها في الحلقة، فأقامت دعوة ضدها وضد الممثل القانوني لقنوات النهار بتهمة الاعتداء على حياتها الشخصية والتشهير بها.

تأتي تلك الوقائع وسط غضب من أنصار الاعلامية ريهام سعيد لما كانت تفعلة من خير وما كانت تقدمة من مشكلات إجتماعية لحلها، كما حدثت مشادات بين الامن وبعض انصارها امام قاعة المحكمة.



اترك تعليقا