ريم البارودي توجه كلاما قآسيا لسمية الخشاب وسمية ترد

قامت الفنانة “ريم البارودي” بلقاء تليفزيوني على قناة “العربية” الفضائية في برنامج “تفاعلكم”، قامت من خلال هذا اللقاء بتوجيه كلامها للفنانة “سمية الخشاب”، حيث نفت أن سمية صديقتها وأنها لم تذكر أبدا أنهم كانوا أصدقاء، قالت ريم أيضا أنها ليست بحاجه لكي تفتعل المشاكل مع سمية الخشاب من أجل الحصول على الشهرة، لأنها مشهورة من الأساس وشاركت في أعمال كبيرة، كما أضافت ريم أن سمية الخشاب لم تعد نجمة لكي تحاول أن تشتهر عن طريق إفتعال الأزمات معها.

أحمد سعد وسمية الخشاب وريم البارودي

“ريم البارودي” في برنامج “تفاعلكم”.

كان معظم الحوار بين “ريم البارودي” ومذيعة قناة العربية “سارة دندراوي” حول علاقتها بالفنانة “سمية الخشاب” الذتي تزوجت من المطرب “أحمد سعد” والذي كان مرتبطا بريم البارودي قبل زواجه من سمية الخشاب، ومن أهم الأسئلة التي طرحتها المذيعة على ريم، هل سمية الخشاب ليست نجمة؟ وردت ريم عليها قائلة: “أنها يجب أن تسأل الجمهور عن ذلك الشيء حتى تتأكد”.

وجهت “سارة دندراوي” سؤال آخر للفنانة “ريم البارودي” قائلة: هل هناك فروق كثيرة بينها وبين سمية الخشاب؟ وردت ريم بأن هناك فروق كثيرة على المستوى التعليمي والسلوكي، وعندما سألت المذيعة ريم عن علاقة أحمد سعد بسمية الخشاب وهل بدأت قبل طلاقها من أحمد سعد أم بعد الطلاق؟ فلم تجيبها على هذا السؤال، وطلبت ريم من خلال لقائها أن يدعوا لها كل من يحبها ويتمنى لها حياة سعيدة.

“سمية الخشاب” ترد على “ريم البارودي”.

قامت الفنانة “سمية الخشاب” بالرد على “ريم البارودي” عبر موقع التواصل الإجتماعي “الإنستجرام”، فكتبت على صفحتها الخاصة يوم الإثنين 11 ديسمير 2017 “نجمة ونجمة النجوم” وأرفقت برسالتها صورة تجمعها بزوجها المطرب “أحمد سعد”، لم توضح سمية قصدها من وراء كتابة هذه الكلمات، ولكن من الواضح أن هذا هو رد سمية الخشاب على كلام ريم البارودي حولها في البرنامج الذي ظهرت فيه على قناة العربية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.