ريم البارودي تكشف حقيقة زواجها من امير شاهين

اكدت الفنانة ريم البارودي، ان حقيقة زواجها من الفنان امير شاهين، شقيق الفنان الهام شاهين، ما هي الأ مجرد إشاعة، وان العلاقة التي تجمع بينهما ليست سواء علاقة صداقة وطيدة. وأن هذه  الأنباء ظهرت أثناء احتفال الفنان أمير  شاهين بعيد ميلاده 39 وكان ذلك وسط  عدد كبير من الفنانين  وهم ياسمين رضا، نجلاء بدر، وايمي سالم، وتامر حبيب، وريهام حجاج، ودوره التونسيه.

ريم البارودي تكشف حقيقة زواجها من امير شاهين 1 11/12/2017 - 3:56 م

وكشفت ذلك من خلال ظهورها في برنامج”تفاعلكم”المذاع”” عبر قناة”العربية”أوضحت أن الصورة المتداولة عبر التواصل الاجتماعي مع الفنان أمير شاهين أثناء تقبيله، قائله”أمير أنتيمي من12 سنه، وكل سنه يعملوا القصة، وأمير  أخويا وق

زوج ريم البارودي من امير شاهين
زوج ريم البارودي

مت بتقبيله من منطلق الأخوه، وكنا في شقة الفنانة الهام شاهين، ماحدش شافنا في سرير أو في حضنه، وبعدين ده كان هيبفي زوج صديقتي الفنانه الراحلة” ميرنا المهندس”.

وكان وذلك حيث وضعت الفنانه ريم البارودي، صوره من عيد ميلاد الفنان أمير شاهين، على إنستجرام وعلقت عليها “عقبال مليون سنه يا أجدع صديق في الدنيا ولو لي أخ اتمني يكون زيك”.

ونشرت صوره اخري مع اصدقائها، وقالت “بحبهم بجد، مفيش أحلي من كده أنا مليش أخوات رجاله بس هما اللي بعتبرهم أخواتي وبينا مواقف تثبت كده، يارب دايما مجمعين مع بعض، وأنا دايما عن نفسي بتفرج على صورنا اللي من سنين مع بعض ربنا يديم علينا المحبه”، وشاركت الصورة مع “عمر حسن يوسف، وامير شاهين، ومحمد شاهين”.

ولاقت أنتقاد أخر من جمهورها ؛بسبب اطلالتها بملابس غير مناسبة للحفل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of حسينو
    حسينو يقول

    فديوه خل عه متحرك