مصر: «رياضة البرلمان» توصي بحصر القرى المحرومة من مراكز الشباب

أوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين، مسيؤولي وزارة الشباب،بوضع خطة زمنية للانتهاء من كافة الانشاءات المتأخرة، في مختلف مراكز الشباب على مستوي الجمهورية .

مصر: «رياضة البرلمان» توصي بحصر القرى المحرومة من مراكز الشباب 3 16/3/2021 - 10:35 م

جاء ذلك خلال مناقشة اللجنة طلب إحاطة مقدم من النائب رياض عبدالستار، اليوم الثلاثاء، بشأن سرعة وطرح وإسناد ملاعب مراكز الشباب (ايشادات – دروة– قلندول – البياضة – الاشمونين – الإدارة)، وسرعة واسناد وطرح المبنى الإداري والملعب (بني روح- البراجيل- المغالقة- اتقا- ديروط أم نخلة).

مصر: «رياضة البرلمان» توصي بحصر القرى المحرومة من مراكز الشباب 1 16/3/2021 - 10:35 م

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ستساهم فى تطوير القرى والعمل على تفجير طاقات الشباب من خلال وجود مراكز شباب مطورة تساعدهم فى ممارسة الأنشطة الرياضية، وأن قرى الريف المصرى لا تجد فيها حركة بعد الساعة السادسة مساءً، ولكن مع وجود مراكز شباب مطورة ستدب الحياة فيها، متابعا: “الشباب لا يجدون إلا المقاهى لقضاء وقت الفراغ فيها”.

وقال حسين، أن اللجنة طالبت بخريطة متكاملة للقرى المحرومة للمطالبة بتوفير موازنة لإنشاء مراكز شباب بها.

يذكر أن لجنة الشباب والرياضة ناقشت طلب الإحاطة المقدم من النائب إيهاب عبدالعظيم، بشأن عدم توفير الاعتماد المالي اللازم لإقامة وإنشاء سور مركز شباب مغاغة محافظة المنيا.

مصر: «رياضة البرلمان» توصي بحصر القرى المحرومة من مراكز الشباب 2 16/3/2021 - 10:35 م

كما ناقشت طلب الإحاطة المقدم من النائب رزق راغب ضيف الله، بشأن تكرار توقف أعمال بمراكز شباب (العامرية – فلسطين – برج العرب القديم – بهيج) وعدم البدء بأعمال التطوير بمركز شباب الجزائر بمحافظة الإسكندرية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.