رياح نشطة تصل لعاصفة على بعض المناطق.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الإثنين 30 مارس 2020

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية في بيانها الصادر عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 30 مارس 2020، ومن خلال موقعنا نجوم مصرية، ندعوكم متابعينا للتعرف على تفاصيل بيان الهيئة، مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على المحافظات والمدن المصرية.

الأرصاد الجوية

حالة الطقس اليوم الإثنين 30 مارس 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود اليوم الإثنين، طقس معتدل نهاراً على معظم أنحاء الجمهورية، مائل للحرارة على شمال الصعيد.

أما ليلاً، فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، شديد البرودة على مدن ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد وسواحل البلاد الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

رياح نشطة تصل لحد العاصفة

ويتوقع خبراء الأرصاد، أن تشهد حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة، نشاطاً ملحوظاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتزيد حدتها لتصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة من السواحل الشمالية الغربية.

حالة البحر

وبالنسبة لحالة البحر، فتسود البحر المتوسط حالة معتدلة، حيث يتراوح ارتفاع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين، كذلك تسود البحر الأحمر حالة خفيفة إلى معتدلة، وترتفع أمواجه ما بين متر إلى متر ونصف.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 15 29
الإسكندرية 14 29
مطروح 15 29
شرم الشيخ 18 29
أسيوط 15 31
سوهاج 15 32
الأقصر 15 31
الأرصاد الجوية
حالة الطقس اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.