ريهام سعيد وعودة برنامج صبايا الخير من جديد وسوف يذاع يومي (الثلاثاء والأربعاء) الساعه 11 ونصف مساءا

قامت الاعلامية ريهام سعيد بتقديم اسفها الشديد من خلال عودتها لتقديم صبايا الخير بأولى حلقاته بعد انقطاع دام حوالي ستة اشهر عن العرض.

ريهام سعيد وعودة برنامج صبايا الخير

قالت ريهام أنا اقدم بالغ اسفي لكل من تضايق مني أو استاء من اي شئ قدمته ولكن أنا عزري الوحيد الذي اقدمه اليكم هو أن كل شئ قلته وفعلته كان ناتجا عن حسن نية من داخلى وما فعلته كان بنية إظهار الحقائق.
وذلك لأنني كنت اخذت عهدا على نفسي منذ باية عملي أن لا أخشى في الحق احد ومع ذلك فقد تكون الطريقة خاطئة ولكن نيتي كانت حسنة ولذلك أكرر اعتذاري إلى جميع جمهوري وما احزنني حقا هو ما لقاه الأطفال المرضى الذين توقفت اجراءات جراحتهم بسبب توقف البرنامج مما أدى إلى وفاة الكثير منهم.
وأكملت انا حقا اعتذر لأهاليهم مزيد الاسف ولكن ما من احد لا يخطئ الجميع يخطئ ولكن المهم هي النية كما أضافت أنها تعاقبت اشد عقاب بسبب هذ الخطاء الغير مقصود ويكفي حقا انني توقفت عن العمل لمدة ستة اشهر كما أنه تم الحكم على بسنة ونصف سجن مع الإيقاف وهذا من لطف الله على وأنا لم اقصد من عملي كمذيعه أن أفعل تشهيرا أو أي نوع من انواع البروباجندا كما زعم البعض على ولكن أنا أحب هذه المهنه لانها تعطيني الفرصة للافصاح عن كلمة الحق مهما حدث وإن كانت الطريقة قد تكون خاطئة في بعض الأحيان وجميعنا معرض للخطاء.

ريهام سعيد وسبب عودة برنامج صبايا الخير

السبب الرئيسي لعودة برنامج صبايا الخير هو إستكمال دور برنامج صبايا الخير الخيري والذي يعالج العديد من الحالات الإنسانية وعند توقف البرنامج قد توقفت العديد من العمليات مما تسبب في موت العديد من المرضى للأسف وهذا يؤكد دور ريهام الإعلامي في مساعدة الحالات الإنسانية وجزاها الله خير الجزاء على ماتفعل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.