رواية قواعد چارتين للكاتب عمرو عبد الحميد في معرض القاهرة الدولي للكتاب 49

شهدت رواية قواعد چارتين للكاتب عمرو عبد الحميد إقبالاً جماهيرياً كبيراً خلال عرضها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته التاسعة والأربعين تحت شعار ” القوة الناعمة.. كيف؟ “.

رواية قواعد چارتين

رواية قواعد چارتين للكاتب عمرو عبد الحميد

في إطار ما تم الاعلان عنه من نبذة قصيرة عن الرواية من عبارات دفعت محبي القراءة وخصوصاً من لديه تجربة في قراءة ثنائية ارض زيكولا واماريتا والتي حققت نجاح منقطع النظير للكاتب عمرو عبد الحميد إلى وضع رواسة قواعد چارتين في بداية قائمة مشترايتهم من معرض القاهرة الدولي للكتاب، فيتميز لسلوب عرض الكاتب للرواية بالتشويق والخروج بالافكار خارج الصندوق مما يجعلك تشعر بانك تعيش قصة خيالية تنفعل وتصدق ما يدور بها وهذا كان سبب رئيسي في نجاح ثنائية ارض زيكولا.

ومن خلال النظر للنبذة المختصرة من رواية قواعد چارتين والتي تقول

ماذا لو وجدت نفسك بأرضٍ أقصى ما يمكنك بلوغه بها هو خمسون عامًا.. ليست هذه القاعدة الوحيدة فحسب، بل هناك ما هو أكثر من ذلك..

يذهب ذهن القارئ سريعا لأرض زيكولا والجزء الثاني منها اماريتا ويتلهف لمعرفة المواصفات الجديدة للأرض الجديدة والقواعد التي تحكم چارتين!.

يذكر ان معرض القاهرة الدولي للكتاب هو أكبر معرض ثقافي في العالم العربي حيث يصل عدد الاجنحة المشاركة فيه إلى 1194 جناح ويصل عدد الناشرين 849 ناشر من بينهم 386 ناشر عربي.

وقد بلغ عدد رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب العام الماضي حوالي 4 مليون قارئ مما ينفي فكرة انحدار القراءة والثقافة في العالم فالقراء كثير وينتظرون جودة ما يتم طرحه من الكتاب.