رواد التواصل الإجتماعي يبثوا فيديو ساخر لسامي عنان

أعلن الفريق سامي عنان، عن نيته في خوض إنتخابات الرئاسة المقبلة 2018، وذلك من خلال فيديو نشره، أمس السبت، على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وأبدي متابعيه السخرية عن قرار ترشحه، وقاموا بإصدار فيديو لأغنية ساخرة ” ده اسمه جنان صباح التهييس، لابس بدلة وماسك جرنان وهيبفي رئيس بأمارة ايه”.

رواد التواصل الإجتماعي يبثوا فيديو ساخر لسامي عنان 1 21/1/2018 - 7:03 م

وكما نشرت منشوار من قبل  صفحة تابعة للأخوان على مواقع الإجتماعي، أعلنت فيها عن دعمها لسامي عنان”ده فلاح ومتدين”.

وكما يذكر أن سامي عنان، هو قائد عسكري مصري، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية سابقاً، وكان واحد من مستشاري الرئيس السابق محمد مرسي، وكما شارك في حرب الإستنزاف وحرب أكتوبر.

وكان قائد الفرقة 15 جو عام 1997، وكان قائد قوات الدفاع الجوي في عام 2001، وشارك في إقالة الرئيس السابق محمد مرسي وهو المشير محمد حسن طنطاوي.

وتلقي العديد من الدورات المتخصصة في مجال الدفاع الجوي، ودورة الدفاع الجوي الأساسية، ودورة قائد كتائب الصواريخ، ودورة الموظفين المتخصصين، ودورات في الدفاع الجوي من روسيا، وزمالة كلية الدفاع الوطني من أكاديمية ناصر العسكرية.

وكما تلقي دورات من فرنسا في مجال الدفاع الجوي، وزمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية، وكان قائد فرقة الخامسة عشر دفاع جوي عام 1992، ورئيس فرع عمليات الدفاع الجوي عام 2000.

وكان نائب رئيس المجلس الأعلى لقوات المسلحة عام 2011، وذلك أثناء إدارة المجلس وشئون البلاد عقب ثورة يناير وهذا منصب يوازي رئيس الجمهورية.

وقد حصل على نوط الخدمة الممتازة، وميدالية الخدمة الإجتماعية الطويلة والقدوة الحسنة، ووسام الملك عبد العزيز وذلك من المملكة العربية السعودية، ووسام الجمهورية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.