رنا سماحة بشأن انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب: مش عايزة أبقى تريند.. البيوت أسرار

ردت المطربة الصاعدة رنا سماحة، على أنباء انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، بمنشور جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، قالت فيه عذرًا أيها التريند، فقد تعلمت في بيت أهلي أن علاقة الرجل وزوجته أمانة لا تخرج من منزلهما.

رنا سماحة

وأضافت: “الخطيبة أو الزوجة أو الطليقة، أيًا كانت أمانة وأولاد الأصول هم فقط من يصونوها، ولا يفشون أسرارها، ولا يكذبون، ولا يقذفوا المحصنات لأنها كبيرة من الكبائر، ولا يخونوا الأمانة، ولا يفجروا في الخصام، ولا يستعطفوا أحد، ولا يدعوا المثالية، فأخلاقهم تتحدث عنهم”.

وتابعت: “أولاد الأصول لا يذكروا سيرة بعضهم سوى بالخير، ويعاشرون بالمعروف ويفارقون بالإحسان، ولا ينسوا الفضل بينهم، فهذا ما أمرنا به الله، وربانا عليه أهالينا، وإذا حدث غير ذلك سيكون انعدام أخلاق، ولا يمكن أن نزين انعدام الأخلاق ونسميه تريند”.

واستكملت: “إذا كلمني أحد من الصحفيين حتى يعرف أي تفاصيل تخص حياتي الشخصية للسبق الصحفي أو الشو الإعلامي يوفر مجهوده”.

وأضافت: “عاهدت أبني الذي لم أراه حتى الآن، أن أربيه على الأصول والاحترام والرقي، وأنه يكون رجلًا، فلا تنتظروا مني ما يفعله الآخرون”، مختتمة كلامها قائلة: “مش عايزة أبقى تريند”.

View this post on Instagram

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

يذكر أن الفنانة رنا سماحة، قد أثارت حالة من الجدل بعد إلغاء متابعتها لزوجها الملحن سامر أبو طالب، على موقع “انستجرام” وحذف جميع الصور التي تجمعها به، بعد مرور 48 ساعة فقط، من إعلان خبر حملها في طفلها الأول.