ماذا قال جهمور رمضان صبحي بعد ضربه فتاة في “رامز تحت الأرض”

ظهر بالأمس لاعب كرة القدم المعروف رمضان صبحي نجم المنتخب المصري والذي يلعب حاليا في “ستوك سيتي” الإنجليزي كضيف في برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يقدمه رامز جلال، في حلقة لفتت أنظار محبي نجم الكرة إلا أنه لم يسلم من انتقادات جمهوره بعد ضربه لفتاة.

ماذا قال جهمور رمضان صبحي بعد ضربه فتاة في "رامز تحت الأرض" 4 4/6/2017 - 6:59 م

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محبي نجم الكرة رمضان صبحي على ما بدر منه خلال المقلب الذي دبره رامز جلال وتدور أحداثه حول الوقوع في بحر من الرمال المتحركة وسط الصحراء ومواجهة سحلية عملاقة، وكان صبحي قد قام بضرب احد مساعدي رامز التي تقوم بدور المرافقة للنجم وتسقط معه في بحر الرمال.

ماذا قال جهمور رمضان صبحي بعد ضربه فتاة في "رامز تحت الأرض" 1 4/6/2017 - 6:59 م

ماذا قال جهمور رمضان صبحي بعد ضربه فتاة في "رامز تحت الأرض" 2 4/6/2017 - 6:59 م

ماذا قال جهمور رمضان صبحي بعد ضربه فتاة في "رامز تحت الأرض" 3 4/6/2017 - 6:59 م

الفتاة تدعى روبي وكانت تصرخ عند مواجهة السحلية العملاقة من أجل تخويف رمضان صبحي وتعميق احساسه بجدية الموقف، فقام صبحي بركلها وهو ما جعل محبيه يعلقون على ذلك، فصبحي هو أول ضيف يعتدي على مساعدة فتاة في برامج رامز.

رمضان صبحي ليس أول ضيوف رامز من نجوم الكرة هذا العام  فقد سبق واستضاف اللاعب كهربا وكذلك اللاعب مؤمن زكريا، ومن نجوم الفن استضاف رامز نادية الجندي وفيفي عبده ومصطفي خاطر وكذلك النجم الهندي شاروخان.

يذكر أن برنامج رامز تحت الأرض الذي يقدمه رامز جلال ويعتمد على خداع ضيوفه ووضعهم في مواقف مخيفة يحظى بنسب مشاهدة عالية رغم الانتقادات التي توجه له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.