رمضان صبحي يتحدث لعمرو أديب لأول مرة عن قصة مغادرته للنادي الأهلي ويكشف تفاصيل مثيرة

تحدث اللاعب المصري المتألق رمضان صبحي اليوم للإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر عن كواليس واسرار انتقاله من النادي الأهلي ورحلته التي امتدت عبر عدة فرق.

رمضان صبحي يتحدث لعمرو أديب لأول مرة عن قصة مغادرته للنادي الأهلي ويكشف تفاصيل مثيرة 2 27/10/2020 - 12:48 ص

قال رمضان لبرنامج الحكاية أنه لعب في إنجلترا حيث تعرض للإصابة هناك، وقال إنه عندما أصبح خارج حسابات مدرب فريق هدرسفيلد يونايتد بادر بطلب العودة للنادي الأهلي. رمضان صبحي يتحدث لعمرو أديب لأول مرة عن قصة مغادرته للنادي الأهلي ويكشف تفاصيل مثيرة 1 27/10/2020 - 12:48 ص

ومن أبرز التصاريح التي خرج بها الإعلامي عمر أديب من اللاعب رمضان صبحي هي قول اللاعب أنه شعر بأن هناك الكثير من المشجعين ومحبي النادي لا يرغبون في بقاءه في الأهلي، وقال صبحي أن النادي الأهلي كان يريد استمرار اللاعب معه في الدوري وبطولة افريقيا.

وقال صبحي أيضاً أنه تكلم مع مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وتفاجأ بأن ما قاله للمدير تسرب في الإعلام بشكل غريب رغم أن الحديث الذي دار بينهما كان حديثاً شخصياً، وأضاف صبحي أن البعض كان ينشر عنه أخبار مغلوطة لا تمت للصحة بصلة، وأبرز تلك التصريحات التي كشف عنها صبحي هي أن الأهلي دخل معه في مفاوضات لحسم مستقبله وأنه استقر على البقاء، وقال صبحي أن ذلك غير صحيح، ونفى رمضان ذلك قائلاً إنه يريد الاحتراف أولاً والإستمرار في النادي الأهلي.