ركن التوقيعات بمعرض الشارقة يشهد حفل توقيع “ميران حسين” لـ (ترانيم عشق)

متابعة – إبراهيم فايد

ركن التوقيعات بمعرض الشارقة يشهد حفل توقيع "ميران حسين" لـ (ترانيم عشق) 4 6/11/2018 - 1:23 م

نظمت الكاتبة المبدعة “ميران حسين” حفل توقيع كتابها الجديد “ترانيم عشق” وذلك بركن التوقيعات لمعرض الشارقه للكتاب الذي بدأ في الحادي والثلاثين من أكتوبر ومن المقرر انتهاءه اليوم العاشر من شهر نوفمبر، و”ترانيم عشق” كتاب مكون من جزئين، أولهما يحوي نصوصًا أدبية متنوعة، والآخر يحوي بين جنباته العديد من الخواطر الرومانسية والاجتماعية والتي تحمل في باطنها نصائح عامة ودلالات فكرية واجتماعية لفئة الشباب وغيرهم.

جدير بالذكر أن الكاتبة كان قد صدر لها ستة أعمال مختلفة مفردة أو بالشراكة مع الأخ والكاتب الكبير “حسام حسين” وهذه الأعمال هي:
* الجزئين الأول والثاني من كتااب (الحقيقة تظهر احيانًا)، والذي صدر لهما جزئين مكملين شاركا العام الماضي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.
* كتاب (مع الأيام) تأليف “ميران وحسام حسين” الذي صدر في معرض القاهره الدولي للكتاب عام ٢٠١٥ ويتحدث عن الحب والخيانه والخلع والطلاق، ويوضح هل من يسير عكس مبادئه وتربيته من الممكن أن يعود مرة أخري لِما كان عليه أم لا؟ كما يناقش مسأله الزواج للمره الثانية بعد الطلاق، وخوف الطرفان من هذا الزواج وخوفهما من الفشل.
* كما صدر جزئين من كتاب (أوجاع بشر) تأليف “ميران وحسام حسين” والذي شارك بمعرض الشارقه للكتاب عام ٢٠١٦ وهو كتاب مكون من جزئين، أحدهما عبارة عن خواطر، والآخر على هيئة نصوص أدبية يناقش فكر فلسفي حول أن كل البشر متماثلين في المشاعر والأحاسيس وخاصةً الآلام والأحزان؛ فمهما اختلف الدين أو اللون أو الجنسي أو العرق أو المعتقدات.. تبقى مشاعرنا واحدة.
* قصة (الأمير والسبع أزمان) وهي قصه اطفال من تأليف “ميران حسين” صدرت عام ٢٠١٧ بمهرجان الشارقه القرائي للطفل.

ركن التوقيعات بمعرض الشارقة يشهد حفل توقيع "ميران حسين" لـ (ترانيم عشق) 3 6/11/2018 - 1:23 م