رقم خدمة عملاء مصر للطيران وطرق التواصل 2021

مصر للطيران واحدة من أكبر الشركات حول العالم التي تقدم خدمات السفر إلى دول العالم المختلفة والتي تنتشر مكاتبها فيها، ومن خلال التطور التكنولوجي الذي تتبعه مصر للطيران فقد وفرت كافة الخدمات الخاصة بها من خلال موقعها الإلكتروني، ويتمكن الأفراد من الدخول على الموقع والاستفادة من الخدمات ومنها التواصل مع خدمة العملاء، كما يمكن استخدام الخط الساخن للشركة للتواصل وحجز تذاكر الطيران سوف نتعرف على هذه الخدمات وطرق التواصل مع الشركة.

رقم خدمة عملاء مصر للطيران وطرق التواصل 2021

رقم خدمة عملاء مصر للطيران

توفر شركة مصر للطيران العديد من طرق التواصل ومن أسرعها الاتصال الهاتفي على الخط الساخن أو الخط الأرضي ، ويمكن الاتصال عليه من كافة الشبكات وفي أوقات العمل الرسمية والتي تم مدها على مدار اليوم تيسيرا على الجميع في استقبال الشكاوى أو الاستفسار عن الخدمات أو حجز الرحلات. ويمكن التواصل على الأرقام التالية:

  1. الخط الساخن لخدمة عملاء مصر للطيران: 1717.
  2. الخط الأرضي لشركة مصر للطيران 090070000.
رقم خدمة عملاء مصر للطيران وطرق التواصل 2021
رقم خدمة عملاء مصر للطيران وطرق التواصل 2021

التواصل الإلكتروني مع شرك مصر للطيران

  • تعتمد شركة مصر للطيران على موقعها الإلكتروني في توفير كافة الخدمات الخاصة بالأفراد بداية من حجز رحلات الطيران والتعرف على مواعيد الحجز المتاحة وحجز المقاعد وغيرها من الإرشادات التي يمكن الحاجة إليها في السفر.
  • تقدم شركة مصر للطيران خدمات التواصل وحل المشكلات من خلال خدمة الدعم المتوفرة على الموقع ومنها اسأل حورس.
  • كما توفر العديد من الأسئلة الشائعة التي يمكن الحصول على الإجابات من خلالها.
  • وفرت الشركة البريد الإلكتروني الخاص بها للتواصل من خلاله وهو” paymentsupport@egyptair.com”
  • يمكن الاستفادة من عدد من الخدمات منها التحكم في الحجز وإلغاء الحجز واسترداد ثمن التذكرة، والاستعلام عن المكاتب الخاصة بالشركة في الداخل والخارج.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.