رقم تي داتا الأرضي.. والاستعلام عن فاتورة النت واحدث عروض تي داتا الجديدة وحل مشكلة عدم استقرار الانترنت

عروض تي داتا الجديدة والحديثة 2019، قامت شركة تي داتا بتحديث أسعار تي اي داتا والاشتراكات الحالية بالنسبة للعملاء الذين كانوا مشتركين في باقة ال15 ميجا ويدفعون 170 جنية سوف يتحولون بشكل اوتوماتيك الي باقة 30 ميجا ويدفعون 120  جنية + الضريبة لتصبح 137.8 جنية واليكم عروض تي داتا الجديدة والتي يبحث عنها الكثيرينمن المشتركين في شركة we لخدمات الانترنت المنزلي لتصبح كالاتي.

رقم تي داتا الارضي

اولاً باقة السوبر

  1.  حصول المشترك على 140 جيجا تحميل بسرعة 30 ميجا/ث مقابل 120 جنيه شهريا.
  2. حصول المشترك على 250 جيجا تحميل بسرعة 30 ميجا/ث مقابل 210 جنيه شهريا.
  3.   حصول المشترك على 600 جيجا تحميل بسرعة 30 ميجا/ث مقابل 500 جنيه شهريا.

ثانيا باقة الميجا

  1. حصول المشترك على 250 جيجا تحميل بسرعة 70 ميجا/ث مقابل 310 جنيه شهريا.
ثالثا باقة الترا
  1.  حصول المشترك على 250 جيجا تحميل بسرعة 100 ميجا/ث مقابل 410 جنيه شهريا.
  2. حصول  المشترك على 600 جيجا تحميل بسرعة 100 ميجا/ث مقابل 700 جنيه شهريا.

رقم تي داتا الأرضي

الكثير من العملاء يعانون من انقطاع خدمة الإنترنت وعدم استقرار الخدمة. أو بطئ في سرعة الآنترنت.  يمكنكم التعرف علي  رقم  تي داتا الأرضي والتحدث مباشرة إلي مندوب الدعم الفني لمساعدتكم في حل هذه المشاكل الناتجة في اغلب الأوقات عن وصلات كابلات التليفون الأرضي أو لحامات في خط التليفون أو وجود سلوك كهرباء بجانب خط التليفون الارضي قد تؤثر على الإشارة ومما يسبب عدم استقرار الخدمة أو قد ترجع هذه المشكلة إلي عطل في راوتر الآنترنت. كل هذه المشاكل سوف يتم حلها والإجابة عليها من خلال التواصل مع خدمة عملاء تي داتا.

رقم te data الأرضي

رقم تي داتا الأرضي، الآن يمكنكم  التحدث ألي خدمة عملاء تي داتا وحل شكاوى تي إي داتا عن طريق الأميل أو عن طريق رقم تي داتا الأرضي (111) أو عن طريق الاتصال على الخط الساخن (19777). كما يمكنكم معرفة فاتورة أنترنت تي أي داتا وعدد الجيجات المستخدمة والعروض الحديثة. ومن خلال شرح هذه الخدمات المتاحة سوف نقوم بتوضيح جميع البيانات والمعلومات التي يمكنكم من خلالها حل مشكلة الخدمة في أسرع وقت ممكن. كما يمكنكم إرسال المشكلة على البريد الإلكتروني .Customer.care@te.eg

خمس خطوات يجب فعلها لتحسين سرعة الآنترنت.

  • توصيل سلك الخط الأرضي للراوتر مباشر.
  • الاقتراب من مكان راوتر الإنترنت أن أمكن.
  •  أبعاد سلك الخط الأرضي عن أي سلوك كهرباء أو سلوك ذات أشاره عالية قد تؤثر على سرعة الآنترنت.
  • تفادي وجود أي وصلات أو لحامات في سلك الإنترنت والتأكد من عدم وجود ضوضاء أو وتشويش في سماعة التليفون الأرضي.
  • تغيير  Pass صفحة الراوتر وPass WIFI الخاص بكم  من خلال الاتصال على رقم تي داتا الأرضي أو الدخول إلي تي داتا الدعم الفني شات خدمة العملاء.

عروض TE DATA

  1. عرض أل (4U) هو عرض استبدال النقط وهذا العرض مخصص لجميع عملاء يتيح للعميل أن يحصل على نقطة واحدة مقابل كل جنيه يدفعه للشركة فمثلا قام العميل بدفع اشتراك شهر ما وكان اشتراكه الشهري 200 جنيه سيحصل عندئذ على 200 نقطة وعندما يجمع عدد كبير من النقاط مثلا يمكنه استبدال هذه النقاط بخصم من فاتورة مثلا قام بجمع 1000 نقطة يمكنه استبدال 1000 نقطة مقابل 30 جنيه و500 نقطة مقابل 15 جنيه.
  2. عرض الميجا بلس (100 جيجا)  يتيح لجميع العملاء تحميل (100 جيجا) بايت شهريا وذلك بسرعة تصل إلي 16 ميجا وعند انتهاء العميل من تحميل (100 جيجا) تنخفض السرعة إلي 1 ميجا بايت وذلك العرض مقابل 182.5 جنيه مصري شهريا.
  3. عرض الميجا بلس (200 جيجا) وهذا العرض يتيح لجميع العملاء تحميل (200 جيجا) بايت شهريا وذلك بسرعة تصل إلى 16 ميجا وعند انتهاء العميل من تحميل (200 جيجا) تنخفض السرعة إلى 2 ميجا بايت وذلك العرض مقابل 260 جنيه مصري شهريا.
  • عرض الميجا بلس (300 جيجا)  وهذا العرض يتيح لجميع العملاء تحميل (300 جيجا) بايت شهريا وذلك بسرعة تصل إلى 16 ميجا وعند انتهاء العميل من تحميل أل (300 جيجا) تقل السرعة إلي 4 ميجا بايت وذلك العرض مقابل 360 جنيه مصري شهريا.
  • عرض الميجا بلس (500 جيجا)  وهذا العرض يتيح لجميع العملاء تحميل (500 جيجا) بايت شهريا وذلك بسرعة تصل إلي 16 ميجا وعند انتهاء العميل من تحميل (500 جيجا) تقل السرعة إلي 4 ميجا بايت وذلك العرض مقابل 500 جنيه مصري شهريا.
tedata عروض
tedata عروض

عروض تي إي داتا للعملاء الجدد

  • عروض باقات الانترنت من WE العرض الأول الميجا بلس (100 جيجا) يتيح لك تحميل (100 جيجا) بايت شهريا بسرعة تصل إلى 16 ميجا وعند  الانتهاء من تحميل (100 جيجا) تنخفض السرعة بشكل فعلى إلى 1 ميجا بايت وذلك العرض مقابل 182.5 جنيه مصري شهريا.
  • عرض الميجا بلس (200 جيجا) يتيح لك تحميل (200 جيجا) بايت شهريا بسرعة تصل إلى 16 ميجا وعند انتهائك من تحميل 200 جيجا تنزل السرعة إلي 2 ميجا بايت وذلك العرض مقابل 260 جنيه مصري شهريا.
  • عرض الميجا بلس (300 جيجا) يتيح لك تحميل (300 جيجا) بايت شهريا بسرعة تصل إلي 16 ميجا وعند انتهائك من تحميل (300 جيجا) تنزل السرعة إلى 4 ميجا بايت وذلك العرض مقابل 360 جنيه مصري شهريا.
  • عرض الميجا بلس (500 جيجا) يتيح لك تحميل (500 جيجا) بايت شهريا بسرعة تصل ألى 16 ميجا وعند انتهائك من تحميل 500 جيجا تنزل السرعة إلي 4 ميجا بايت وذلك العرض مقابل 500 جنيه مصري شهريا. ويمكنكم التعرف علي العروض الحديثة من هنا.

فاتورة النت

  1. لدفع فاتورة النت يجب عليكم الدخول إلي موقع mytedat.
  2. يجب عليكم تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة السر أو أنشاء حساب جديد.
  3. عند أنشاء حساب جديد يجب اختيار المنطقة أو المحافظة التابع لها وإدخال رقم التليفون الأرضي وبعد ذلك أدخال رقم الموبايل وعمل تأكيد.
  4. بعد ذلك أدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر وتأكيد كلمة السر سوف يتم إرسال كود تحقق على الموبايل أو الجوال يجب أدخال كود التحقق والضغط على تأكيد.
  5. بعد الانتهاء من هذه الخطوات يمكنكم الدخول إلي  tedata  الاستعلام عن فاتورة النت الصفحة الرئيسية.
  6. سوف تجدون الأيام الباقية في الاشتراك وبرنامج مكافاءات فور يو والنقاط التي حصلتم عليها.

الاستعلام عن فاتورة النت

  1. من خلال الضغط على أيقونة فواتيري ثم تجديد اشتراكي سوف يتم عرض الفواتير ويمكنكم معرفة العروض المتاحة.
  2. سوف تظهر لكم في هذه الصفحة الفاتورة التي يجب دفع الاشتراك الخاص بها شاملة ضريبة القيمة المضافة 14%.
  3. يمكنكم معرفة تفاصيل التجديد وقيمة الفاتورة من المعلومات الموجودة.
  4. يجب وضع علامة صح على كلمة أوافق على الشروط والأحكام والضغط على كلمة سداد.
  5. يمكنكم من خلال التحدث مع خدمة اللايف شات معرفة فاتورة النت أيضا بسهولة.

دفع فاتورة النت عن طريق فيزا فودافون كاش

  1. الدخول على الموبايل وكتابة الرمز الأتي *9*100#.
  2. أدخال القيمة الحقيقية للفاتورة المطلوب سدادها.
  3. سوف يتم خصم مصاريف الخدمة.
  4. إدخال الرقم السري لمحفظة فودافون كاش.
  5. سوف يتم عمل الكارت أو الفيزا وار سالها للموبايل الخاص بكم شاملة كل البيانات.
  6. التوجه إلي موقع my tedata وتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني والرقم السري.
  7. والضغط على فواتيري تجديد الاشتراك وطلب السداد.
  8. اختيار ماستركارد وإدخال اسم صاحب البطاقة بالانجليزي.
  9. أدخال أرقام الكارت الموجودة وإدخال تاريخ الانتهاء وإدخال الرقم السري في الخانات الموجودة والضغط على تأكيد دفع الفواتير.
  10. سوف يتم التأكد من الفيزا وتظهر رسالة بإتمام نجاح العملية. وسوف يتم رسالة إلي الجوال بإتمام العملية كما يمكنكم طباعة الفاتورة أن شئتم وهكذا يتم دفع الفاتورة أون لاين أو عن طريق الآنترنت.