رغم النفي.. تعرف على المشاهد التي تم حذفها لزيادة دور شهد في الاسطورة ومن هي الفنانة شريكتها

على الرغم من النجاح الكبير لمسلسل “الاسطورة” للفنان “محمد رمضان” الذي حقق أكبر نسبة مشاهدات في رمضان الا ظهرت  له بعض الأخطاء في الديكور وتتر المسلسل حيث أعطى للمشاهد ما سيحدث في الحلقات القادمة فعلم المشاهد أن رفاعي هيموت وناصر هيكمل مشواره من خلال وقوف ناصر أمام صورة رفاعي وابيه على الحائط كما قامت الفنانة “ياسمين صبري” والفناة “نسرين أمين” بإتهام المخرج “محمد سامي” أنه حذف مشاهد لهم من أجل إعطاء مساحة أكبر لزوجته الفنانة “مي عمر” التي تجسد شخصية “شهد”.

رغم النفي.. تعرف على المشاهد التي تم حذفها لزيادة دور شهد في الاسطورة ومن هي الفنانة شريكتها

مما جعل الفنانة “ياسمين صبري” تنسحب من تصوير المشاهد الأخيرة كما قالت الفنانة نسرين عن مي عمر أم العدسات وبعد إنتشار هذة الأخبار نفي المؤلف “محمد عبد المعطي” أن يكون هناك أي مشاهد تم حذفها أو مشاهد تم إضافتها إلى الفنانة مي عمر ولكن بعض الأخبار الصحفية قد أفادت العكس! وفقاً لتصريحات  من أحد العاملين بالمسلسل.

حيث أكد المصدر أن سبب حذف بعض المشاهد جاء بسبب زيادة دور الفنانة “فردوس عبد الحميد” في بداية العمل كما تم زيادة دور مي عمر أيضا وأوضح المصدر أن سبب زيادة دور شهد جاء بعد تغير جزء من أحداث المسلسل فبعد أن كان من المفترض أن تقتل شهد في الحلقة “15” من المسلسل تم تأجيل قتلها إلى  الحلقات الأخيرة ليتم زيادة مساحة لدورها لتصبح هي البطلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.